سعر الدولار الأمريكي لحظة بلحظة في سوريا -سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد

الساعة 11:29 م|12 أغسطس 2023

فلسطين اليوم

سعر الدولار الأمريكي لحظة بلحظة في سوريا -سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد، رصد فريق العمل في موقع "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، خلال الساعات الماضية عمليات بحث كثيرة من قبل الجمهور الاقتصادي العربي وخاصة السوري على سعر الدولار اليوم الأحد في سوريا لحظة بلحظة، وخاصة سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الامريكي، وبناء عليه سنخصص لكم هذه المقالة لتعرف على سعر الدولار الأمريكي لحظة بلحظة في سوريا -سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد، وفق تحديثات البنوك كذلك أسواق العمل السورية الرسمية والغير رسمية، فقد  سجل سعر الدولار في سوريا امس السبت مقابل الليرة رقما قياسيا جديدا بعد أن هوت الليرة السورية مقابل العملة الخضراء.

سعر الدولار الأمريكي لحظة بلحظة في سوريا

وفي مقالنا سعر الدولار الأمريكي لحظة بلحظة في سوريا -سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد، وهوت الليرة السورية بعد أن فقدت ما يزيد من 2000 ليرة جديدة أمام الدولار خلال الأيام الماضية ليصل سعر الدولار الواحد إلى 13700 ليرة للشراء و13900 ليرة للبيع لأول مرة على الإطلاق في السوق السوداء.

جاء ذلك التحرك الحاد والانهيار لليرة السورية بعد أيام من قرارات من مصرف سوريا المركزي التي ساهمت في الهبوط الحاد للعملة السورية، والتي كان من بينها رفع سقف السحب اليومي من البنوك للأشخاص، وكذلك رفع سقف المبلغ المسموح بالتنقل به بين المحافظات إلى 25 مليون ليرة سورية بدلاً من 15 ليرة سورية، ما اعتبره البعض قرارات نحو تحرير سعر صرف الليرة السورية في مواجهة الدولار، سعر الدولار الأمريكي لحظة بلحظة في سوريا -سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد

سعر الدولار الأمريكي لحظة بلحظة في سوريا

سعر الدولار الأمريكي لحظة بلحظة في سوريا -سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد، وقال الخبير الاقتصادي مروان قويدر إن قرارات مصرف سوريا من شأنها زيادة السيولة بالأسواق وبالتالي رفع التضخم وإقبال المواطنين على شراء الدولار والذهب.

على جانب الذهب فقد ارتفع سعر غرام الذهب ليصل سعر مبيع غرام الذهب من عيار 21 قيراطا إلى 656 ألف ليرة سورية، وسعر الشراء 655 ألف ليرة سورية.

ويستمر هبوط الليرة السورية برغم عقد مجلس الشعب السوري جلسة استثنائية في نهاية يوليو/ تموز الماضي، لتوصيف الوضع الاقتصادي والاتفاق على حلول لكن ذلك لم يحدث بشكل واضح، خلافاً للتلميح بالاتجاه لرفع الدعم عن بعض المواد المدعومة من الحكومة "الخبز والمحروقات"، سعر الدولار الأمريكي لحظة بلحظة في سوريا -سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد

سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد

سعر الدولار الأمريكي لحظة بلحظة في سوريا -سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد، وبرر حسين عرنوس رئيس الحكومة السورية عدم استقرار سعر الصرف في سوريا بأنه ناتج عن فجوة تمويلية كبيرة بين الحاجة للعملة الأجنبية واحتياجات البلد من حوامل الطاقة والقمح والمواد الغذائية والدوائية وفاتورة مستلزمات الإنتاج، وبين الكميات المتاحة تحت تصرف مصرف سوريا من جهة أخرى.

سعر الدولار الأمريكي لحظة بلحظة في سوريا -سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد

وانعكس انخفاض الليرة السورية على ارتفاع أسعار اغلب المواد الغذائية و الأساسية، ما يزيد من ضعف القوى الشرائية، سعر الدولار الأمريكي لحظة بلحظة في سوريا -سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد

سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية

سعر الدولار الأمريكي لحظة بلحظة في سوريا -سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد، وسجل متوسط سعر الدولار مقابل الليرة السورية في البنوك رسميا 8542 ليرة وفقا لنشرة المصارف.

سعر الدولار الأمريكي لحظة بلحظة في سوريا -سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد، وبلغ سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في المصرف المركزي رسميا 9900 ليرة وفقا لنشرة الحوالات والصرافة.

سعر صرف الدولار اليوم في سوريا بالسوق السوداء

سعر الدولار الأمريكي لحظة بلحظة في سوريا -سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد، وقفز سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم في السوق السوداء إلى 13700 ليرة للشراء و13900 ليرة للبيع مقابل 13250 ليرة للشراء و13450 ليرة للبيع.

100 دولار تساوي كم ليرة سورية اليوم؟

سعر الدولار الأمريكي لحظة بلحظة في سوريا -سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد، بحساب السعر وفقا للسوق السوداء فإن 100 دولار تساوي 1.370 مليون ليرة سورية.

سعر الدولار الأمريكي لحظة بلحظة في سوريا -سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد
 

سعر اليورو اليوم في سوريا في السوق السوداء

سعر الدولار الأمريكي لحظة بلحظة في سوريا -سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد، وارتفع سعر صرف اليورو اليوم في سوريا بالسوق السوداء إلى 15087 ليرة للشراء و15313 ليرة للبيع مقابل 14544 ليرة للشراء و14769 ليرة للبيع أمس.

سعر الليرة التركية اليوم في سوريا في السوق السوداء

سعر الدولار الأمريكي لحظة بلحظة في سوريا -سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد، وبلغ سعر الليرة التركية اليوم في سوريا 505 ليرات للشراء و515 ليرة للبيع.

 

كلمات دلالية