ميسي يقود إنتر ميامي للفوز في "الديربي"

الساعة 01:06 م|03 أغسطس 2023

فلسطين اليوم

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي للفوز في "ديربي" فلوريدا على أورلاندو بتسجيله هدفين جديدين، بنتيجة 3-1.

وكانت قد أقيمت هذه المباراة الخميس في فورت لودردايل ضمن دور الـ 32 لمسابقة كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية لكرة القدم.

وافتتح ميسي اللقاء بالتسجيل بعد 7 دقائق من صافرة بداية المباراة التي تأخرت 95 دقيقة بسبب عاصفة رعدية، بعد تمريرة من الفنلندي روبرت تايلور داخل منطقة الجزاء، فروض الكرة على صدره وسددها مباشرة في المرمى.

وبدوره، أدرك أورلاندو التعادل بعدما تابع الأوروغوياني سيزار أراوخو من حدود منطقة الجزاء في الشباك تسديدة لزميله الكولومبي إيفان أنغولا صدها الحارس درايك كالندر (17).

وبعد ذلك استعاد إنتر ميامي زمام المبادرة بفضل ركلة جزاء حصل عليها وترجمها الفنزويلي جوزيف مارتينيس بنجاح (51)، قبل أن يقدم الأخير تمريرة الهدف الثاني لميسي الذي تابعها على الطاير من مسافة قريبة (72).

كما رفع ميسي المتوج بمونديال قطر العام الماضي رصيده منذ انتقاله من باريس سان جيرمان الفرنسي لإنتر ميامي إلى 5 أهداف في 3 مباريات بقميص فريقه الجديد الذي حقق انتصاره الثالث تواليا في كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية، بعدما فشل في الفوز في سلسلة من 11 مباراة في الدوري الأمريكي.

جدير ذكره أنه يواجه إنتر ميامي منافسه "إف سي دالاس" في تكساس في ثمن النهائي الأحد المقبل.

كلمات دلالية