سعر الدولار ساعة بساعة في سوريا- 100 دولار كم ليرة سورية اليوم

الساعة 11:20 م|17 يوليو 2023

فلسطين اليوم

 سعر الدولار ساعة بساعة في سوريا- 100 دولار كم ليرة سورية اليوم، رصد فريق العمل في موقع "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، خلال الساعات الماضية عمليات بحث كثيرة من قبل الجمهور الاقتصادي العربي وخاصة السوري على سعر الدولار اليوم الثلاثاء في سوريا لحظة بلحظة، وخاصة سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الامريكي، وبناء عليه سنخصص لكم هذه المقالة لتعرف على سعر الدولار اليوم الثلاثاء في سوريا لحظة بلحظة، وفق تحديثات البنوك كذلك أسواق العمل السورية الرسمية والغير رسمية، فقد واصل سعر الدولار اليوم في سوريا الصعود، مع إعلان البنك المركزي السوري عن خفض جديد لسعر الليرة وذلك للمرة الثانية خلال الشهر الجاري.

100 دولار كم ليرة سورية اليوم

 سعر الدولار ساعة بساعة في سوريا- 100 دولار كم ليرة سورية اليوم، وأعلن مصرف سوريا المركزي عن خفض جديد لسعر الليرة مقابل الدولار الأمريكي في نشرات المصارف والصرافة وسعر الحوالات.

وتجاوز سعر الدولار في السوق السوداء حاجز 10500 ليرة للمرة الأولي بالتزامن مع قرار المصرف المركزي.

ووفق النشرة الصادرة عن المصرف المركزي أمس الأحد 16 يوليو/تموز، بلغ سعر صرف الدولار الرسمي للحوالات والصرافة، 9500 ليرة سورية.

سعر الدولار ساعة بساعة في سوريا

 سعر الدولار ساعة بساعة في سوريا- 100 دولار كم ليرة سورية اليوم، في حين حدد المركزي سعر صرف اليورو 10666 ليرة سورية.

وكان المصرف رفع سعر العملات الأجنبية في 11 يوليو/ تموز الجاري، على خلفية الانخفاض الحاد في قيمة الليرة، وحددها حينها بنحو 9 آلاف ليرة للدولار الوحد، و9918 ليرة لليورو الواحد.

سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في المصرف المركزي

 سعر الدولار ساعة بساعة في سوريا- 100 دولار كم ليرة سورية اليوم، ويرتبط سعر الصرف في ظل المعطيات الحالية في سوريا بعدة عوامل اقتصادية مجتمعة تؤدي إلى انخفاض قيمة الليرة، منها عدم وجود الإنتاج، ونمو الناتج المحلي سلبًا، والاعتماد على الأسواق الخارجية، بالإضافة إلى العجز الكبير في الميزان التجاري، وميزان المدفوعات، والموازنة العامة للدولة، فضلًا عن هروب الاستثمارات الأجنبية، ووجود سوق “سوداء” واسعة لتصريف العملة عبرها.

ومن المتوقع أن يؤدي قرار المصرف، إلى رفع أسعار الذهب محليًا، إذ تعتمد “الجمعية الحرفية للصياغة وصنع المجوهرات” في تسعيرتها على نشرة الصرافة التي يصدرها البنك المركزي.

سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية

 سعر الدولار ساعة بساعة في سوريا- 100 دولار كم ليرة سورية اليوم، وسجل متوسط سعر الدولار مقابل الليرة السورية في البنوك رسميا 6532 ليرة، وفقا لنشرة المصارف.

في حين رفع المركزي السوري سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في المصرف المركزي رسميا إلى 9500 ليرة وفقا لنشرة الحوالات والصرافة.

سعر صرف الدولار اليوم في سوريا بالسوق السوداء

 سعر الدولار ساعة بساعة في سوريا- 100 دولار كم ليرة سورية اليوم، وقفز سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم في السوق السوداء إلى 10425 ليرة للشراء و10550 ليرة للبيع مقابل 10225 ليرة للشراء و10350 ليرة للبيع أمس.

100 دولار تساوي كم ليرة سورية اليوم؟

 سعر الدولار ساعة بساعة في سوريا- 100 دولار كم ليرة سورية اليوم، بحساب السعر وفقا للسوق السوداء فإن 100 دولار تساوي 1.042 مليون ليرة سورية.

سعر اليورو اليوم في سوريا في السوق السوداء

 سعر الدولار ساعة بساعة في سوريا- 100 دولار كم ليرة سورية اليوم، وارتفع سعر صرف اليورو اليوم في سوريا بالسوق السوداء إلى 11698 ليرة للشراء و11844 ليرة للبيع مقابل 11474 ليرة للشراء و11619 ليرة للبيع أمس.

سعر الليرة التركية اليوم في سوريا في السوق السوداء

 سعر الدولار ساعة بساعة في سوريا- 100 دولار كم ليرة سورية اليوم، وبلغ سعر الليرة التركية اليوم في سوريا 396 ليرة للشراء و403 ليرات للبيع.

 

كلمات دلالية