الاحتلال دمر 300 منزل خلال عدوانه على جنين

الساعة 05:28 م|05 يوليو 2023

فلسطين اليوم

دمرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، حوالي 300 منزل بشكل كلي، وأتلفت شبكتي المياه والكهرباء بشكل كامل، خلال عدوانها على جنين ومخيمها، والذي استمر يومين.

وأفاد المتحدث باسم بلدية جنين بشير مطاحن، أن الاحتلال دمر من 400 إلى 500 منزل بشكل جزئي.

وشنت قوات الاحتلال عدواناً كبيراً على مخيم جنين استمر ليومين استشهد خلاله 13 مواطناً وأصيب مايزيد عن 125 جريحاً بينهم 25 بجراح خطيرة.

كلمات دلالية