د.الهندي: المقاومة تقيم الوضع في جنين ساعة بساعة وكل الاحتمالات واردة

الساعة 10:55 م|03 يوليو 2023

فلسطين اليوم

أكد نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي د. محمد الهندي، أن المقاومة تقيّم الوضع في مدينة جنين ساعة بساعة وكل الاحتمالات واردة.

وقال القيادي الهندي خلال تصريحات صحفية:" إن إسرائيل لن تتمكن من ردع جنين لأنها باتت رمزا المقاومة، والشعب الفلسطيني لا يمكن ردعه وهناك اتصالات عليا لفصائل المقاومة لتقييم هذا الوضع و المقاومة تقيّم الوضع ساعة بساعة و كل الاحتمالات واردة".

وأضاف:" إسرائيل لن تستطيع أن تحقق أهدافها لأنها تواجه الشعب الفلسطيني كله متحد في خندق الجهاد والمقاومة، والوحدة تصنعها جنين على أرض الواقع، وإسرائيل لن تسمح بإقامة دولة فلسطينية بالضفة الغربية، وإسرائيل قصفت جنين بالطائرات بعد فشل هجومها بالدبابات".

 ولفت الدكتور الهندي إلى أن  وساطات التهدئة لا يمكن آن نتحدث عنها الآن، مبيناً أن ما يجري من اتصالات هي لشرح وجهة نظر حركة الجهاد وفصائل المقاومة بشكل عام، حتى يتحمل الجميع مسؤوليته”.

وأضاف:" تم تسليم رسالة للأمم المتحدة اليوم، وقلنا أن هذه الجرائم لن تبقى على هذا المستوى والاحتمالات كلها ورادة و التصعيد  وارد، ونحن نراقب ونقيم ممارسة الاحتلال في جنين".

ويتواصل العدوان "الإسرائيلي" على مخيم جنين والضفة المحتلة منذ ساعات الفجر الأولي من اليوم الإثنين وحتى اللحظة، حيث استشهد 9 فلسطينيين، وأصيب 50 آخرون بينهم 10 بجروح خطيرة، وفقاً لأخر تحديث نشرته وزارة الصحة الفلسطينية حول العدوان "الاسرائيلي" المتواصل على جنين.

 

كلمات دلالية