الهيئة المغربية تدين المجازر الوحشية التي يرتكبها الاحتلال في جنين

الساعة 04:21 م|03 يوليو 2023

فلسطين اليوم

أدانت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، المجازر الوحشية التي ترتكبها سلطات الاحتلال الصهيوني في حق سكان مدينة جنين ومخيمها مستعملة الطائرات والجرافات والاليات العسكرية.

وقالت الهيئة في بيان صحفي، اليوم الاثنين، إنها تتابع بألم كبير المجزرة الوحشية المرتكبة في حق جنين.

إليكم نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وإخوانه وحزبه

إن الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة وهي تتابع بألم كبير المجزرة الوحشية المرتكبة في حق جنينبيان تنديدي بالجرائم الصهيونية بمخيم جنين

تتابع الهيئة المغربية لنصرة قضايا الامة بقلق كبير واهتمام بالغ المجازر الوحشية التي ترتكبها سلطات الاحتلال الصهيوني في حق سكان مدينة جنين ومخيمها مستعملة الطائرات والجرافات والاليات العسكرية، حيث خلفت اكثر من 08 شهداء والعشرات من الجرحى والمعتقلين لحد كتابة هذا البيان، ناهيك عن تدمير  العديد من المنشآت والمباني الآهلة بالسكان  المدنيين وما يرافق العملية من منع للصحافيين والتضييق عليهم ومنع طواقم الاسعاف من مباشرة عملها وتقديم المساعدة للمصابين.
إن الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة وهي تتابع بألم كبير المجزرة الوحشية المرتكبة في حق جنين تعلن للرأي العام المحلي والدولي:
- استنكارها الشديد للمجازر الوحشية التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني في حق سكان جنين ودعوتها المجتمع الدولي لتحمل مسؤوليته في وقف العدوان.
- تحيتها لأهل جنين على صمودهم وثباتهم في مواجهة المحتل الغاصب  وترحمها على الشهداء .
- رفضها القاطع لكل أشكال التطبيع مع الكيان المجرم واعتبارها كل تنسيق معه خيانة لدماء الشهداء في فلسطين.
-تسجل امتعاضها من تتويج شخصية مغربية خادمة للمشروع الصهيوني من طرف رئيس كيان الاحتلال، وما صاحب ذلك من بهرجة إعلامية، تحاول أن تغطي على وصمة العار هذه.
- دعوتها الشعوب العربية  والاسلامية للتضامن والتنديد بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الصهاينة في حق اهلنا في فلسطين .

الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة
الإثنين 03 بوليوز 2023

كلمات دلالية