تحميل دعاء يوم عرفة للأمام الحسين بصيغة PDF - دعاء يوم عرفة مفتاتيح الجنان

الساعة 10:46 م|26 يونيو 2023

فلسطين اليوم

تحميل دعاء يوم عرفة للأمام الحسين بصيغة PDF ، فريق فلسطين اليوم قام على وجه السرعة في عرض هذه المقالة التي جاءت بعد ارتفاع في عمليات البحث الالكترونية حيث وضعنا لكم كامل التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع الهام ولقد سارعنا في نشرها من أجل تعميم الفائدة حيث قمنا وفي مقالات أخرى في نشر سلسلة مقالات عدة في وضع مواضيع ذات علاقة بيوم عرفة .

كما ونواصل معكم تقديم تحميل دعاء يوم عرفة للأمام الحسين بصيغة PDF إذ ان عمليات البحث عليها لم تتوقف إلى جانب ذلك ارفقنا لكم رسائل تهنئة بالعيد وهي جميلة وتحمل اقوى أنواع المحبة والمودة ونطلب من حضراتكم الان الاستمرار في متابعة ما يلي .

دعاء يوم عرفة للأمام الحسين

وبعد هذه المقدمة  وضعنا لكم نص دعاء يوم عرفة للأمام الحسين وهو الآتي :

أولا: اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي أَخْشَاكَ كَأَنِّي أَرَاكَ، وَأَسْعِدْنِي بِتَقْوَاكَ‏، وَلَا تُشْقِنِي بِمَعْصِيَتِكَ، وَخِرْ لِي فِي قَضَائِكَ، وَبَارِكْ لِي فِي قَدَرِكَ، حَتَّى لَا أُحِبَّ تَعْجِيلَ مَا أَخَّرْتَ، وَلَا تَأْخِيرَ مَا عَجَّلْتَ.

ثانيا: اللَّهُمَّ اجْعَلْ غِنَايَ فِي نَفْسِي، وَالْيَقِينَ فِي قَلْبِي، وَالْإِخْلَاصَ فِي عَمَلِي، وَالنُّورَ فِي بَصَرِي، وَالْبَصِيرَةَ فِي دِينِي، وَمَتِّعْنِي بِجَوَارِحِي، وَاجْعَلْ سَمْعِي وَبَصَرِي الْوَارِثَيْنِ مِنِّي، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ ظَلَمَنِي، وَأرني فيه ثاري ومآربي، وَأَقِرَّ بِذَلِكَ عَيْنِي.

ثالثا: اللَّهُمَّ اكْشِفْ كُرْبَتِي، وَاسْتُرْ عَوْرَتِي، وَاغْفِرْ لِي خَطِيئَتِي، وَاخْسَأْ شَيْطَانِي، وَفُكَّ رِهَانِي، وَاجْعَلْ لِي يَا إِلَهِي الدَّرَجَةَ الْعُلْيَا فِي الْآخِرَةِ وَالْأُولَى.

رابعا: إلهي! فَلَا تُحْلِلْ عليَّ غَضَبَكَ، فَإِنْ لَمْ تَكُنْ غَضِبْتَ عَلَيَّ فَلَا أُبَالِي سِوَاكَ، غَيْرَ أَنَّ عَافِيَتَكَ أَوْسَعُ لِي. فَأَسْأَلُكَ يا ربّ بِنُورِ وَجْهِكَ الَّذِي أَشْرَقَتْ لَهُ الْأَرْضُ وَالسَّمَاوَاتُ، وَكشفت بِهِ الظُّلُمَاتُ، وَصَلحَ به أَمْرُ الْأَوَّلِينَ وَالْآخِرِينَ، أَنْ لَا تُمِيتَنِي عَلَى غَضَبِكَ، وَلَا تُنْزِلَ بِي سَخَطَكَ، لَكَ الْعُتْبَى حَتَّى تَرْضَى قَبْلَ ذَلِكَ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ رَبُّ الْبَلَدِ الْحَرَامِ، وَالْمَشْعَرِ الْحَرَامِ، وَالْبَيْتِ الْعَتِيقِ الَّذِي أَحْلَلْتَهُ الْبَرَكَةَ، وَجَعَلْتَهُ لِلنَّاسِ أَمَناً.

تحميل دعاء يوم عرفة للأمام الحسين بصيغة PDF

وفي هذه الفقرة ارفقنا رابط تحميل دعاء يوم عرفة للأمام الحسين بصيغة PDF حيث يترتب عليكم الضغط على هذا الرابط هنــــــــــــــا .

 تحميل دعاء يوم عرفة مفاتيح الجنان

وبعد هذه المقدمة على الفور وضعنا لكم رابط تحميل دعاء يوم عرفة مفاتيح الجنان مستجاب وهو الآتي :

أولا: في الدعاء الأول : اللهم انا نسألك من خير ما سألك منه محمد – صلى الله عليه وسلم ونعوذ بك من شر ما استعاذ منه نبيك محمد  صلى الله عليه وسلم  وأنت المستعان وعليك البلاغ ولا حول ولا قوة الا بالله.

ثانيا: في الدعاء الثاني : اللهم اجعل في قلوبنا نورا وفي أبصارنا نورا وفي أسماعنا نورا وعن أيماننا نورا وعن يسارنا نور وفوقنا نورا ومن تحتنا نورا وأمامنا نورا وخلفنا نور واجعل لنا نورا.

ثالثا: في الدعاء الثالث : اللهم انا نسألك الفوز في العطاء والقضاء ونزل الشهداء وعيش السعداء والنصر على الأعداء

رابعا: في الدعاء الرابع : اللهم اجعلنا هادين مهتدين غير ضالين ولا مضلين سلما لأوليائك وعدوا لأعدائك نحب بحبك من أحبك ونعادي بعداوتك من خالفك

خامسا: في  الدعاء الخامس : اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت وبارك لنا فيما أعطيت وقنا شر ما قضيت إنك تقضي بالحق ولا يقضى عليك انه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت لك الحمد على ما قضيت ولك الشكر على ما أعطيت نستغفرك اللهم من جميع الذنوب والخطايا ونتوب اليك

سادسا: في الدعاء السادس : اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي، وهواني على الناس، يا رب العالمين أنت رب المستضعفين وأنت أرحم الراحمين وأنت ربي إلى من تكلني إلى بعيد يتجهمني أم عدو ملكته أمري؟ إن لم يكن بك غضب علي فلا أبالي غير أن عافيتك هي أوسع ل أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة، أن يحل علي غضبك، أو أن ينزل بي سخط لك العتبى حتى ترضى.

 دعاء يوم عرفة مفاتيح الجنان

تحميل دعاء يوم عرفة مفاتيح الجنان بصيغة PDF

ويمكن لكم الان التعرف على رابط تحميل دعاء يوم عرفة مفاتيح الجنان مستجاب بصيغة PDF ويترتب عليكم الان الضغط على هذا الرابط هنــــــــــــــا .

ادعية يوم عرفة 

فضل يوم عرفة

وفي نهاية المقالة التي شرحنا فيها تفاصيل تحميل دعاء يوم عرفة مفاتيح الجنان مستجاب بصيغة PDF نود ان نشير لكم الى فضل صيام يوم عرفة وهو الآتي: "صيام يوم عرفة أحتسب على الله أن يكفر السنة التي قبله والسنة التي بعده ".

رسائل تهنئة عيد الاضحى 2023 رسمية

ولابد من جميع وافدي مقالاتنا من الاستمرار في قراءة بقية السطور التي توصلكم إلى هذه الرسائل أي المسجات حيث يمكن ارسالها عبر رسائل خاصة في التواصل الاجتماعي وأيضا على الهاتف وهي التالي .

أولا: بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى كل عام ونحن من الله أقرب، كما أسال الله ان يجعلنا من عتقاءه من النار وان يعيد علينا رمضان اعوام عديدة ونحن بصحة.

ثانيا: تتقدم إليكم أسرة “الاسم” أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، سائلين المولى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأن يعيده علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية باليمن والبركات، وأن يمن على أمتنا بالأمن والازدهار.

ثالثا: اقدم لكم جميعا اجمل التهاني بمناسبة حلول عيد الاضحى السعيد تقبل الله منا ومنكم الطاعات.

رسائل تهنئة عيد الاضحى للأصدقاء

كما ونواصل معكم في شرح هذه المقالة ، والان يمكنكم بكل سهولة تامة من التعرف على أجل رسائل تهنئة عيد الاضحى للأصدقاء وكل ما عليكم هو المتابعة .

أولا: أصدقائي، كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.

ثانيا: كم تمنيت العيد معكم، فالعيد لا يعتبر عيد الى برؤيتكم، وكل عام ونحن اقرب يا رفاق.

ثالثا: عيد أضحى مبارك صديقتي أعادة الله علينا وعليك بالخير والبركات، كل عام وانتِ بخير وفي أتم سعادة.

رابعا: بقلوب تملؤها المشاعر الصادقة كل عام وانتم بألف خير، ومبارك عليكم العيد وكل سنة وأنتم أصدقائي .

وفي نهاية المقالة التي تحدثنا بها حول تحميل دعاء يوم عرفة للأمام الحسين بصيغة PDF نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .

كلمات دلالية