رابط فحص كابونة الوكالةالدورة الثانية الجديدة لشهر 6-2023

الساعة 09:11 م|04 يونيو 2023

فلسطين اليوم

رابط فحص كابونة الوكالةالدورة الثانية الجديدة لشهر 6-2023، عقب اعلان وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين (الأونروا)، عن موعد الدورة الجديدة لتوزيع المساعدات الغذائية "الكابونات"، حتى ضجة مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث قوقل بحثاً عن رابط فحص كابونة الوكالة 2023، بالإضافة لعملية البحث عن رابط فحص كابونات الوكالة الجديدة رقم وصحفة وموعد التسليم، لهذا متابعين الكرام سنخصص لكم في "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، هذه المقالة للحديث عن رابط فحص كابونة الوكالة الدورة الثانية 2023، وذلك تماشيا  مع عمليات البحث المكثفة والمتواصل عبر محرك قوقل وغيره من محركات البحث الأخرى، وذلك من باب تسهيل الوقت والجهد عليكم.

رابط فحص كابونة الوكالة 2023

ويأتي الطلب الكبير من قبل منتفعي كابونات الوكالة لدورة الجديدة، بعد اعلان وكالة الغوث أن معرفة موعد تسليم كابونة الوكالة الجديدة المساعدات الغذائية، ستكون من خلال موقع الوكالة وليس ما جرت العادة الشهرية بإرسال رسالة نصية عبر هواتف المواطنين المنتفعين من كابونات الوكالة الدورة الثانية، لهذا سيكون الطلب على رابط فحص كابونة الوكالة 2023 لدورة الثانية.

طالع أيضا: الاونروا تكشف موعد بدء الدورة الجديدة لتوزيع المساعدات الغذائية

رابط فحص كوبونات الوكالة الجديدة رقم وصفحة وموعد صح

ويوم الخميس الماضي، أعلنت وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين (الأونروا)، عن موعد بدء الدورة الجديدة لتوزيع المساعدات الغذائية (الكوبونات).

وذكرت "الأونروا"، في تصريح صحفي، أن هذه الدورة ستبدأ في 4-6-2023، مشيرةً إلى أن الفحص يكون عبر موقع وكالة الغوث فقط، كما أشارت إلى أنها أوقفت نظام رسائل الجوال التي تحدد موعد الاستلام.

رابط فحص كابونة الوكالة الدورة الثانية

والشهر الماضي، أعلنت وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين "أونروا" بغزة، عن إضافة 30 ألف فرد جديد إلى قائمة المستفيدين من المساعدات الغذائية.

وأوضحت الأونروا، في بيان صحفي، أنه تم تحديد الفئة الجديدة استنادًا إلى معايير الاحتياج وحجم الأسرة من بين المستفيدين الذين تقدموا بالطلب عبر التطبيق الإلكتروني الذي تم الإعلان عنه في ديسمبر الماضي.

فحص كابونة الوكالة 2023 شهر 6

وفي مقالنا رابط فحص كابونة الوكالةالدورة الثانية الجديدة لشهر 6-2023، وكون رابط فحص كابونات الوكالة 2023 الدورة الثانية- يكثر عليه عمليات البحث لمعرفة العائلات المستفيدة من كابونة الوكالة الدورة الجديدة 2023، حرصنا في فريق "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، على تخصيص هذه المقالة للحديث عن رابط فحص كابونة الوكالة الموحدة الدورة الجديدة 2023، ، كون أن خدمة فحص الكابونة غير متوفرة في مراكز التوزيع.

رابط فحص توزيع كابونات الوكالة الموحدة 

وتوزع كبونات الوكالة، في غزة وهي دورية توزع 4 مرات في السنة بمتوسط أربع دورات توزيع كل ثلاثة أشهر، وكابونة الوكالة تشمل الدقيق والأرز والسكر والحليب بالإضافة إلى العدس، و تم توحيد الكوبون لجميع اللاجئين بعد أن تم تصنيفه على أنه كوبون طوارئ وكوبون أصفر مزدوج.

ودعت الوكالة جميع المستفيدين إلى إجراء الفحص بشكل يومي، حيث يتم نشر أسماء جديدة كل يوم عبر الموقع الرسمي للوكالة على الإنترنت.

طالع أيضا: (الأونروا) تعلن موعد بدء الدورة الجديدة لتوزيع (الكوبونات)

رابط فحص كابونة الوكالة الاسماء الجديدة لشهر 6 -2023

وضمن مقالنا رابط فحص كابونة الوكالةالدورة الثانية الجديدة لشهر 6-2023، فقد أوضحت الأونروا أن حصة الشخص الواحد من الكابونة الموحدة ستكون كما يلي:

• 25 كيلو دقيق لكل شخص.

• 2 كيلو رز لكل شخص.

• 1 علبة زيت لكل شخص.

• نصف كيلو سكر لكل شخص.

• 0.8 حليب لكل شخص.

• نصف كيلو عدس لكل شخص.

• 1 كيلو حمص لكل شخص.

الرابط الرسمي لفحص موعد استلام كابونة الوكالة بالاسم

وفي مقالنا رابط فحص كابونة الوكالةالدورة الثانية الجديدة لشهر 6-2023 الذي حمل عنوان ولمعرفة طريقة تسجيل كابونة الوكالة الدورة الثانية الجديدة 2023 يمكن الضغط على الرابط التالي هنـــــــــــــــــــا

كلمات دلالية