المقاومة جاهزة للرد وإيلام المحتل من حيث لا يحتسب

"الجهاد الإسلامي" تبارك عملية الأغوار البطولية التي جاءت انتقاماً للأقصى وشعبنا

الساعة 01:15 م|07 ابريل 2023

فلسطين اليوم

باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الجمعة 7-4-2023، عملية الأغوار البطولية التي نفذها أبطال شعبنا واستهداف قطعان المستوطنين صباح اليوم الجمعة المباركة من شهر رمضان الفضيل.

واعتبرت الحركة في بيان لها وصل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، أن هذه العملية البطولية التي جاءت انتقاماً للمسجد للأقصى وشعبنا العظيم.

وقالت "الجهاد": إن هذه العملية جاءت في ظل حملة "لتزول الحواجز" التي أعلنتها سرايا القدس لاستهداف حواجز الاحتلال بالضفة، وتأكيداً على "وحدة الساحات"، رداً على جرائم العدو وإرهابه وتغول حكومته الفاشية".

وأوضحت أن العملية أثبتت بأن المقاومة جاهزة للرد وإيلام المحتل من حيث لا يحتسب، وتبعث برسالة قوية أن جرائم الاحتلال بحق شعبنا لن تمر دون رد يوازي حجم الجريمة.

وإليكم نص البيان:

 *بسم الله الرحمن الرحيم*

*بيان صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين*

*نبارك عملية الأغوار البطولية انتقاماً للأقصى وشعبنا العظيم* 

تبارك حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين عملية الأغوار البطولية التي نفذها أبطال شعبنا واستهداف قطعان المستوطنين صباح اليوم الجمعة المباركة من شهر رمضان الفضيل.

لقد جاءت عملية الأغوار انتقاماً للانتهاكات المستمرة بحق المسجد الأقصى وهتك حرمته ودفاعاً مشروعاً عن أبناء شعبنا وأرضنا في وجه الاحتلال المجرم.

إن هذه العملية جاءت في ظل حملة "لتزول الحواجز" التي أعلنتها سرايا القدس لاستهداف حواجز الاحتلال بالضفة، وتأكيداً على "وحدة الساحات"، رداً على جرائم العدو وإرهابه وتغول حكومته الفاشية.

أثبتت العملية أن المقاومة جاهزة للرد وإيلام المحتل من حيث لا يحتسب، وتبعث برسالة قوية أن جرائم الاحتلال بحق شعبنا لن تمر دون رد يوازي حجم الجريمة.

*حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين*

*الجمعة 16 رمضان 1444هـ - 7 إبريل 2023م*

كلمات دلالية