إصابات خلال مواجهات مع قوات الاحتلال جنوب نابلس

الساعة 03:27 ص|05 ابريل 2023

فلسطين اليوم

أصيب عدد من المواطنين، فجر اليوم الأربعاء، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال "الإسرائيلي" جنوب نابلس.

وقال الهلال الأحمر، إن طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني تعاملت في مواجهات بيتا جنوب نابلس مع ١٢حالة اختناق بالغاز إلى الآن ولا زالت مستمرة.

وتأتي هذه المواجهات عقب إصابة عشرات المعتكفين والمصلين، فجر الأربعاء، باعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم في المصلى القبلي في المسجد الأقصى وباحاته، بينما انطلقت دعوات فلسطينية لصّد الهجوم الذي وصفوه بـ"العنيف".

 

كلمات دلالية