"عرين الأسود" تدعو لشد الرحال للمسجد الأقصى والتصدي للمستوطنين

الساعة 09:23 م|04 ابريل 2023

فلسطين اليوم

دعت مجموعات عرين الأسود اليوم الثلاثاء 4/4/2023، إلى شد الرحال للمسجد الأقصى والتصدي للمستوطنين.

وقالت العرين انها ستؤدي مساء اليوم التحية العسكرية لقادتها الشهداء، والذين كان اخرهم "القائد الفذ رجل الظل رجل الوحدة الوطنية الوريث الشرعي لفتح وشهداءها الشهيد البطل محمد الجنيدي وشهيد العرين المقاتل الفذ الشهيد محمد سعيد".

وقالت العرين في بيان لها موجهة حديثها للمواطنين "نقول لكم منا الدماء ومنكم الوفاء والدعم والإسناد ونقول لأبناء شعبنا أن مقاتلين مجموعة عرين الأسود سيقفون الليلة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت العرين وقفة عسكرية يؤدون فيها التحية العسكرية بإطلاق صافرات الإنذار والطلقات العسكرية تحية لشهداء نيسان الذين تأتي ذكراهم في هذا اليوم المبارك وتحية لشهداء المقاومة على امتداد الوطن".

ودعت العرين المواطنين في كل مكان للحشد وشد الرحال للمسجد الأقصى المبارك والتصدي لدعوات المستوطنين لاقتحام مسجدنا وقبلتنا الأولى.

 

واضافت العرين "نقول للمحتل إن أي حماقة سترتكبها في المسجد الأقصى أنت أو أصغر مستوطن في دولتك سيكلفك مالم تحسبه يوما من الأيام ولن يكون لدى مقاتلين العرين أي خطوط حمراء أبناء شعبنا البطل انفروا خفافا وثقالا، وسنتصدى جميعا لدعواتهم بالدم والرصاص ونقسم بالله لن نترك مسجدنا ولن نترك أبناء شعبنا"

كلمات دلالية