بالصور اطلاق شعار "الضفة درع القدس" لإحياء يوم القدس العالمي 2023-1444

الساعة 10:29 م|03 ابريل 2023

فلسطين اليوم- القدس المحتلة

أعلنت الهيئة الدولية لإحياء يوم القدس العالمي إطلاق شعار "الضفة درع القدس" شعاراً موحداً لإحياء يوم القدس العالمي 2023-1444.

و قالت الهيئة في بيان لها اليوم الاثنين: "ها هي الضفة الغربية تطلق انتفاضتها من جديد، وها هم شبابها المقاوم يرسمون معادلةً جديدة تبشّر بقرب النصر والتحرير، وتقلب حسابات العدو ... وتفضح جيشه الذي ينكسر في شوارع مخيمات الضفة ومدنها على يدِ مقاوميها وكتائبها المسلحة، كما انهزم من قبل على حدود غزة".

و تابعت: "هنا وهناك نرى القدس في قلب المقاومة والشعب الفلسطيني، القدس التي تتعرّض لأخطر التهديدات من العدو المجرم ومستوطنيه الغاصبين... الذين لا يتوانون عن محاولة تدنيس المسجد الأقصى؛ القدس التي هي قِبلة المقاومين ومحور هذه المعركة، بأبعادها الثقافية والحضارية والعسكرية أيضاً".

وأوضحت الهيئة في بيانها أنه تقديراً لبسالة أبطال الضفة وما قدّموه خلال الأشهر الماضية، من تضحيات ومقاومة شكّلت حدثاً استثنائياً في مسار معركتنا المتواصلة مع العدو لأجل تحرير القدس الشريف. واستبشاراً بما يعدون بتقديمه من عمليات بطولية تجعلنا من تحرير القدس أقرب، وتفرض حول القدس درعاً حصينةً تحفظ هويتها ومستقبلها. ولأن الدرع في الحرب يعبر عن الاستعداد للمواجهة والجهوزية لصد العدوان تطلق الهيئة الدولية لإحياء يوم القدس العالمي، الشعار الموحد ليوم القدس العالمي لهذا العام 2023م 1444 هـ: "الضّفةُ دِرْعُ القُدْس".

الضفة درع القدس.jpg
 

 

كلمات دلالية