رابط مشاهدة مسلسل رسالة الإمام الشافعي الحلقة 6 السادسة الجديدة 2023 على ايجي بست

الساعة 05:28 م|28 مارس 2023

فلسطين اليوم

رابط مشاهدة مسلسل رسالة الإمام الشافعي الحلقة 6 السادسة 2023 على ايجي بست ، وبعد قليل من الآن يتم عرض هذه الحلقة على العديد من القنوات المصرية المحلية من ابرزها قناة cbc وغيرها وبسبب ارتفاع عمليات البحث الالكترونية على جوجل الشهير قام فريق فلسطين اليوم الاخباري في اعداد هذه المقالة التي تمكن الجميع من مشاهدة الحلقة 6 من مسلسل رسالة للأمام الشافعي علماً أنه أحدث بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث رفض البعض المحتوى الذي يعرضه عن الإمام وابدى امتعاضه عنه وعن باقي المعلومات التي تتحدث عنه فهو التالي .

مشاهدة مسلسل رسالة الإمام الشافعي الحلقة  6 السادسة في رمضان 2023

وعن الإجابة عن هذا التساؤل حول موعد عرض مسلسل رسالة الامام الشافعي الحلقة 6 السادسة وهو يعرض في أول أيام شهر رمضان المبارك 23-3-2023 كما ويعرض في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وعن باقي التفاصيل فقد جاءت التالي :

قصة مسلسل رسالة الامام الشافعي

ونشير لكم في هذه الفقرة إلى قصة مسلسل رسالة الامام وهو على النحو التالي : وهو يتناول آخر 6 سنوات من حياة الإمام الشافعي، والتي قضاها في مصر وتأثره بالحضارة المصرية والتي امتدت حتى يومنا ، وعن أسماء مواعيد عرضه واسماء ابطاله فهو في الفقرات التي هذه الفقرة .

أبطال مسلسل رسالة الامام الشافعي

كما وضعنا لكم أسماء ابطال مسلسل رسالة الامام حيث مثل فيه نخبة من الفنانين وهو من بطولة خالد النبوي، وأروى جودة، ونضال الشافعي وخالد أنور، ووليد فواز وجيهان خليل، وحمزة العيلى وأحمد الرافعي وسلمى أبو ضيف.

كما ونضيف لكم أسماء فنانين شاركوا في تمثيله ، ومثل فيه نخبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم السوريان خالد القيش و هافال حمدي ، وهو من تأليف المؤلف محمد هشام عبية، ومن إخراج السوري ليث حجو  وفيما تلي تفاصيل مشاهدة مسلسل رسالة الامام الحلقة 6 .

مسلسل رسالة الامام الحلقة 6

مشاهدة مسلسل رسالة الامام الحلقة 6 السادسة في رمضان 2023 على قناة cbc

مسلسل رسالة الامام الشافعي القنوات الناقلة

وعلى قناة سي بي سي cbc ينعرض مسلسل رسالة الامام في هذا الشهر الكريم وفيما يلي ترددها وهو التالي : على القمر الصناعي النايل سات ، التردد: 11785 ; الاستقطاب: الرأسي ; القمر الصناعي: نايل سات ; الاتجاه: 5/6 ; معامل تصحيح الخطأ: 27500. وبات الان بين ايديكم الإشارة وكل ما عليكم هو ضبطته على الرسيفر .

عدد حلقات مسلسل رسالة الامام الشافعي

30 حلقة ، هي عدد حلقات مسلسل رسالة الامام ، ويعرض بواقع حلقة كل يوم على القناة أعلاه .

وفي ختام مقالاتنا التي حرصنا على شرحها وافادتكم بكافة المعلومات حول مشاهدة مسلسل رسالة الامام الشافعي الحلقة 6 السادسة في رمضان 2023 نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم

كلمات دلالية