موعد عرض حلقة 6 باب الحارة جزء 13

الساعة 12:44 م|28 مارس 2023

فلسطين اليوم

موعد عرض حلقة 6 باب الحارة جزء 13، تعرض اليوم الحلقة السادسة من المسلسل السوري الشهير باب الحارة الجزء الـ 13، والذي يُبث في شهر رمضان المبارك، وعلى الرغم من غياب العديد من الممثلين والفنانين بسبب الوفاة أو لخلافات مع الفكرة الجديدة أو المخرج أو بسبب الأدوار، إلا إنه لا يزال محط اهتمام الملايين من متابعيه على مستوى الوطن العربي والإسلامي، ودول الخليج، لأنه يحمل في طياته عادات عربية ومواجهة مع الاحتلال الفرنسي الذي احتل البلاد في ذلك الحين.

متى عرض حلقة 6 من مسلسل باب الحارة الجزاء 13

متى عرض حلقة 6 من مسلسل باب الحارة الجزاء 13، لا يزال باب الحارة يستقطب مشاهديه بشكل كبير، إذ بات من أهم المسلسلات السورية والعربية على وجه العموم ومن ضمن المسلسلات الأعلى قراءة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لذلك يبحث المواطنين عن موعد بث الحلقة السادسة من مسلسل باب الحارة الجزء الـ 13، ويرفق فريق العمل في "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، الموعد الرسمي لإذاعة حلقة باب الحارة الجزء الثالث عشر.

 
https://www.facebook.com/watch/?v=1614698975609394

تشاهدون طيلة شهر #رمضان المبارك مسلسل #باب_الحارة_ج13 على قناة #دراما عند الساعة 11:00 ويعاد 1:00ليلا تنتقل الأحداث من حارة الصالحية إلى حارة الضبع وتدور الاحداث بعد زوال الانتداب الفرنسي وإعلان سوريا دولة مستقلة. ﺗﺄﻟﻴﻒ: مروان قاووق ﺇﺧﺮاﺝ: منال عمران إنتاج شركة قبنض بطولة تيسير إدريس، علي كريم، رامز عطالله ،سحر فوزي، نزار أبو حجر، هدى شعراوي ، رباب كنعان، روعة ياسين، وغيرهم .

Posted by ‎الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في سورية - قناة دراما‎ on Thursday, March 23, 2023

توقيت مسلسل باب الحارة جزء 13 حلقة 6 مباشر

توقيت مسلسل باب الحارة جزء 13 حلقة 6 مباشر، غابت شخصيات عن باب الحارة في الأجزاء السابقة بسبب خلافات معينة لتعود من جديد وتشارك في الجزء الثالث عشر الذي يُعرض على قناة ام بي سي والعديد من المنصات التواصل الاجتماعي أبرزها يوتيوب، إذ إن تلك الشخصيات ك أبو غالب بائع البليلة اشتهرت بين الناس خاصة وأنه يحاكي البليلة شعراً لاستقطاب زبائنه، كما إنه دائم افتعال المشاكل مع أهل الحارة لاسيما مع عائلة الحكيم أبو عصام.

مسلسل باب الحارة جزء 13 حلقة 6 موعد العرض

مسلسل باب الحارة جزء 13 حلقة 6 موعد العرض، اختلفت أحداث مسلسل باب الحارة بدءًا من الجزء الحادي عشر بسبب اختلاف المخرج نتيجة وفاة مخرجه الأول السوري بسام الملا وبات يعرض أحداثا غير التي تعود المشاهدون على رؤيتها كما استقطب ممثلين جدد لأول مرة منذ الجزء الحادي عشر وباتوا متواصلون حتى الجزء 13 الجاري، إذ من المقرر أن يُعرض مسلسل باب الحارة في تمام الساعة السابعة بتوقيت فلسطين.

 

 

 

كلمات دلالية