مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ليفربول بجودة HD - مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر

الساعة 08:45 م|15 مارس 2023

فلسطين اليوم

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ليفربول بجودة HD على موقع يلا شوت بدون تقطيع اليوم الأربعاء 15-3-2023 وتأتي هذه المواجهة التي تعرض أيضا على قناة بي ان سبورت الرياضية أنها تأتي في إطار دور الستة عشرون من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023 حيث يستعد الملايين من المتابعين حول العالم من أجل مشاهدة ماتش ريال مدريد وليفربول وسارع فريق فلسطين اليوم الاخباري في وضع التفاصيل الكاملة التي تمكنكم بصورة مباشرة في التعرف على كامل تفاصيلها من الألف على الياء وكان فريق الريال قد حقق فوزا على ليفربول بخماسية مقابل هدفين في الذهاب وكل ما عليكم بعد هذه المقدمة من المواصلة في المتابعة وهو التالي .

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ليفربول اليوم الأربعاء 15-3-2023

وعبر هذا الرابط هنــــــــــــــا فلقد وضعنا لكم رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ليفربول بث مباشر بجودة عالية HD حيث تنطلق المباراة النارية في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والأردن وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والامارات وقطر .

كما وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الجزائر وتونس وتنظم على ملعب أنفيلد قبل أسبوعين .

بث مباشر ريال مدريد وليفربول

وبعدما تعرفتم على التوقيت ورابط المشاهدة ، نود أن نشير في هذه الفقرات على تشكيلة فريق ريال مدريد التي يواجهون بها فريق ليفربول وهي على النحو الآتي:_

أولا: وفي خط الهجوم فإنه ضم كل من : فينيسوس جونيور، رودريغو (ماركو أسينسيو)، كريم بنزيما.

ثانيا: وفي خط الوسط ضم كل من: توني كروس، لوكا مودريتش (فالفيردي)، أوريلين تشواميني

ثالثا: وفي خط الدفاع ضم كل من: كامافينغا، ناتشو، إيدير ميليتاو، داني كارفاخال.

رابعا: ويتولى حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

مشاهدة ريال مدريد وليفربول بث مباشر

ولقد وضعنا لكم اسم معلق مباراة ريال مدريد ضد ليفربول حيث يعلق عليها المعلق الرياضي عصام الشوالي ، وفيما يلي تردد قناة بي ان سبورت الرياضية beIN Sports 1) ،وهو على القمر الصناعي نايل سات ، بتردد 12604، ومعدل ترميز 27500. وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 3/2.

وبات الان بإمكانكم وبكل اريحية تامة ضبط هذا التردد على قناة بي ان سبورت وبالتالي مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر .

مشاهدة ريال مدريد وليفربول بث مباشر

ليفربول ضد ريال مدريد بث مباشر HD

ويمكن لكم الان التعرف على تشكيلة فريق ليفربول التي يواجه بها نظيره ريال مدريد وهي على النحو التالي: إذ يتولى في حراسة المرمى أليسون بيكر.

ثانيا: في خط الدفاع فقد ضم كل من: أندري روبرتسون، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، ترينت ألكسندر أرنولد

ثالثا: في خط الوسط فقد ضم كل من: فابينيو، جيمس ميلنر، هارفي إيليوت

رابعا: في خط الهجوم فقد ضم كل من : دروين نونيز، كودي جاكبو، محمد صلاح.

في ختام مقالاتنا التي شرحنا فيها بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ليفربول بجودة HD على موقع يلا شوت بدون تقطيع اليوم الأربعاء 15-3-2023 نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .

كلمات دلالية