مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم بث مباشر- مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل مباشرة الآن

الساعة 12:33 م|04 مارس 2023

فلسطين اليوم

مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم بث مباشر- مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل مباشرة الآن، يحتض ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر الإنجليزية مباراة من العيار الثقيل بين مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الثانية والنصف من مساء اليوم السبت 4 مارس 2023، في إطار مباراة الإياب ضمن منافسات الأسبوع الـ 26 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، إذ يبحث عشاق كرة القدم الإنجليزية عن روابط لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد اليوم بث مباشر hd لحظة بلحظة.

مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشرة تويتر

مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشرة تويتر، يحتل فريق مانشستر سيتي ثاني جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، برصيد 55 نقطة، بعد أن خاص 25 مباراة حتى نهائية كتابة هذه المقالة، حيث حقق الفوز في 17 مواجهة بينما تعادل في 4 وخسر مثلها، كما يرغب المدير الفني للسيتي بيب غوارديولا الفوز في المباراة وحصد النقاط الثلاث لمواصلة اللحاق بالمتصدر آرسنال، لذا سيرفق فريق العمل في "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، بث مباشر مانشستر سيتي ونيوكاسل.

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="en" dir="ltr">? ???? ???? ?<br><br>All the key numbers ahead of today’s clash against Newcastle with <a href="https://twitter.com/CiscoUKI?ref_src=twsrc%5Etfw">@CiscoUKI</a> featuring predictions from Nedum Onuoha! <a href="https://twitter.com/hashtag/ad?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#ad</a> <a href="https://t.co/aCH4RrtZul">pic.twitter.com/aCH4RrtZul</a></p>&mdash; Manchester City (@ManCity) <a href="https://twitter.com/ManCity/status/1631964727063506946?ref_src=twsrc%5Etfw">March 4, 2023</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، بطل الدوري العام الماضي يواصل اللحاق والتضييق والخناق على ارسنال متصدر الدوري الإنجليزي حتى الجولة الماضية، حيث يرغب في تكرار انجاز العام الماضي، وعدم ترك ارسنال يتوج بكأس الدوري الغائب عن خزائنه منذ سنوات طويلة، لكن المعطيات والنتائج تدل على أن أبناء المدرب الاسباني ارتيتا لن يتخلوا عن حلمهم مهما كان، خاصة وأنهم قطعوا أكثر من نصف الطريق في الاتجاه الصحيح.

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="en" dir="ltr">⚽️ ???????? ⚽️ <a href="https://t.co/B1boygBmaN">pic.twitter.com/B1boygBmaN</a></p>&mdash; Manchester City (@ManCity) <a href="https://twitter.com/ManCity/status/1631927533934452737?ref_src=twsrc%5Etfw">March 4, 2023</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي، نادي نيوكاسل يونايتد يقدم مستويات مميزة هذا الموسم بعدما كان ينافس على الهبوط خلال المواسم الماضية، إذ يحل حتى اللحظة رابع ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة، بعد خوض 23 مباراة حتى نهائية كاتبة هذه المقالة، حيث حقق في المواجهات 10 مرات، وتعادل في 11 وهزم مرتين فقط، لذا سيكون منافسا شرسا لمانشستر سيتي في هذه المباراة.

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">بيب غوارديولا عن نيوكاسل يونايتد :<br><br>ما رأيته مؤخرًا ، ما فعلوه طوال الموسم يجعلهم أحد أقوى منافسينا !<a href="https://twitter.com/hashtag/%D9%86%D9%8A%D9%88%D9%83%D8%A7%D8%B3%D9%84?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#نيوكاسل</a> <a href="https://twitter.com/hashtag/NUFC?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#NUFC</a> <a href="https://t.co/8nLW7lvP5B">pic.twitter.com/8nLW7lvP5B</a></p>&mdash; ‏ نيوكاسل يونايتد | NUFC Arabic (@newcastle_arabi) <a href="https://twitter.com/newcastle_arabi/status/1631759483306221569?ref_src=twsrc%5Etfw">March 3, 2023</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي لحظة بلحظة

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي لحظة بلحظة، من المتوقع أن يخوض المدرب الاسباني المدير الفني ل مانشستر سيتي بيب غوارديولا المباراة بهذه التشكيل، حيث سيكون في حراسة المرمى: إيدرسون، وفي خط الدفاع: والكر، روبن دياز، إمريك لابورت، ريكو لويس، أما خط الوسط: رودري، إلكاي جندوجان، كيفين دي بروين، وفي خط الهجوم: جاك جريليش، رياض محرز، إرلينج هالاند، إذ ينتظر أنصار كرة القدم بدء انطلاقة المباراة، وسنرفق للمشاهدين رابط بث مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

 

كلمات دلالية