صور_ تفاصيل هاشتاق مرتده تستهزئ بالله على تويتر بالسعودية اليوم

الساعة 10:14 م|01 مارس 2023

فلسطين اليوم

تفاصيل هاشتاق مرتده تستهزي بالله على تويتر بالسعودية اليوم ، وآثار هذا الوسم ضجة بين النشطاء الذين انتقدوا هذه الفتاة بسبب سلوكها الشنيع وما صدر عنها فيما يبحث آخرون عبر محركات البحث الالكترونية في مقدمتها جوجل الشهير في معرفة قصة وسم مرتدة تسهزئ بالله وهو الامر الذي دفع فريق فلسطين اليوم الاخباري في وضع تفاصيله في هذه المقالة كما أننا ارفقنا لكم تغريدات أي تفاعل الجمهور عليه ويترتب على الجميع من الآن في المتابعة لآخر سطر ، وقبل ان نبدأ نذكر بأن الفريق يقوم برصد المواضيع الرائجة كما هو الآن ونشرح في مقالات .

تفاصيل هاشتاق مرتده تستهزي بالله

وفي هذه الفقرة التي نتحدث به عن تفاصيل هاشتاق مرتده تستهزي بالله الذي تفاعل الالاف من النشطاء على تويتر بالمملكة العربية السعودية ومن دول خليجية مجاورة على النحو التالي : إذ أن هذه الفتاة قد نشرت عبر حسابها الرقمي تغريدات تستهزئ بالله وبالدين الإسلامي وبالسعائر الاسلامية ، فيما رفض المتفاعلون وبشدة هذه اللفاظ وطالبوا من الجهات المعنية بضرورة اخذ اقصى العقوبة بحقها مع وقف حسابها .

قصة هاشتاق مرتده تستهزي بالله على تويتر

احدى الحسابات على تويتر تفاعل مع وسم مرتده تستهزي بالله وعلق : " أسمها الحقيقي دينا من أصول عسيرية تضاربت مع أبوها وهربت وراحت لوس آنجلوس وصارت مغنية تحسبين ما بنجيبك ".

تفاصيل هاشتاق مرتده تستهزي بالله على تويتر بالسعودية


علق عدي : "خافت وخافت تبكي عرفت حقيقتها @PvGovSa احد صلاحيات رئاسة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر هو التصدي للتطرف بكل شكل من اشكاله وتمردها على الله تطرف وعايشه بكل حريه وسلاسة الى متى يستمروا الأنجاس تجرؤن الله! ".

وسم مرتده تستهزي بالله

محمد علق على هاشتاق مرتده تستهزي بالله على تويتر : "تعتقد المرىًده اننا نعيش في ضل قوانين ديمقراطية ويمكن التحايل والتملص من العقوبة بتشفير المعنى -طبعًا كلنا ندري انها لن تنجوا الا هي ".

حساب ساطع علق : "اوف اوف يالتمرد !!!مثل ما قلت هي تكره ابوها والمجتمع والدين  وهنا تقول لو ماكنت في ذا الجيل كان ربي ما كتب في القرآن عن بر الوالدين! تعالي على جبروت السموات والارض في كلامه ".

كلمات دلالية