تردد قناة الجديد اللبنانية Al Jadeed TV الجديد 2023 HD على نايل سات

الساعة 10:18 ص|22 فبراير 2023

فلسطين اليوم

تردد قناة الجديد اللبنانية Al Jadeed TV الجديد 2023 HD و SD على نايل سات وعرب سات ، ويمكن الآن لجميع زوار ومتابعي موقعنا المميز من التعرف على خطوات ضبط تردد قناة الجديد اللبنانية بكل سهولة على الرسيفر بمجرد قراءة هذه المقالة التي عدها لكم فريق فلسطين اليوم الاخباري هذا اليوم ونشير لكم إلى أنها تأسست عام 1992 كما وأقفلت قسراً عام 1997 ثم أعيد إطلاقها في 2 تشرين الأول عام 2001 خلال احتفال فاخر حضرته شخصيات بارزة في فندق الشيراتون كورال بيتش كما وأن هذه القناة تعد من أقوى القنوات المحلية بسبب المشاهد والبرامج التي تعرضها ويمكن لكم الان المواصلة في المتابعة حتى النهاية .

تردد قناة الجديد اللبنانية Al Jadeed TV الجديد 2023

ونشير لكم في هذه السطور على تردد قناة الجديد 2022 على نايل سات NileSat حيث يمكن ضبطته بكل سهولة تامة وبدون أي عوائق وهو القمر الصناعي: نايل سات والتردد هو : 12130. الاستقطاب: أفقي. ترميز القناة: 27500. تصحيح الخطأ: 5/6.

ونواصل معكم تقديم تردد قناة الجديد اللبنانية الجديد بث مباشر وهذه المرة على عرب سات وهو التالي:  التردد : 11977 ومعامل الترميز : 27500 ومعامل التصحيح : 3/4 والجودة : SD والاستقطاب :V ، وعن ابرز أسماء المسلسلات التي تعرضها قناة الجديد فهو التالي .

مسلسلات قناة الجديد اللبنانية 2023

ولقد وضعنا لكم في هذه السطور ابرز مسلسلات قناة الجديد اللبنانية Al Jadeed TV الجديد 2023 التي تعرضها مجانا عبر ترددها الذي ذكره الفريق في الأعلى ومنها  مسلسل الهيبة وغرابيب سود ومسلسل دولار ومسلسل الكاتب ونص يوم ومسلسل كراميل ومسلسل دانتيل والمسلسل اللبناني سمرا وفيما يلي مميزات قناة الجديد اللبنانية .

اقرا ايضا: تردد جميع قنوات ام بي سي mbc

قناة الجديد اللبنانية Al Jadeed TV

ونواصل معكم في تقديم تردد قناة الجديد اللبنانية Al Jadeed TV الجديد 2023 على النايل سات وضعنا لكم ابرز المزايا التي تتمتع بها هذه القناة وهي التالي: إذ أنها تمتلك خاصية البث المباشر على قناتها الشهيرة على اليوتيوب ليتمكن الجمهور من متابعة القناه في أي مكان.

وفي الميزة الثانية لقناة الجديد اللبنانية نواصل ، وتقدم الفضائية التي يقع مقرها الرئيس في بيروت برامج اخباريه كما وأنها تحرص كل الحرص في تقديم الاخبار بدون تحيز ، ومن المزايا أيضا أنها تقدم محتوى راقي مميز لا يتعارض مع العادات والتقاليد والأعراف المجتمعية ولا الدين .

ونذكر الجميع إلى ان تردد قناة الجديد اللبنانية 2023 على النايل سات لا يزال المتابعين لها يبحثون عنها بشكل رئيس عبر محركات البحث لا سيما على جوجل وفيرفوكس ، ونكمل معكم أن القناة تقديم محتوى ترفيهي متنوع مميز قادر على إسعاد المشاهدين ، كما أن قناة الجديد اللبنانية تقدم محتواها على مدار اليوم دون أي رسوم بالمجان لزيادة رقعة انتشارها .

وتعد هذه المقالة التي نشرح فيها خطوات ضبط تردد قناة الجديد اللبنانية 2023 على النايل سات جزء من اعمال جهود موقعنا الذي يحرص على مدار اليوم في نقل معظم ترددات القنوات العربية والأجنبية الشهيرة والتي يبحث الجمهور مختلف الثقافات في الوصول إليها ، وعن باقي مزايا قناة الجديد اللبنانية إذ انها تقدم محتوى بجودة عالية دون أي انقطاع أو تشويش ، وهي تقوم أيضا في مواكبة التطورات التكنولوجية .

وتمتلك قناة الجديد اللبنانية حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها واصنافها منها الفيسبوك وتويتر وانستغرام ويوتيوب وهي تحظى بأعجاب مئات الالاف ، أما عن أسماء برامج قناة الجديد اللبنانية يترتب عليكم المتابعة للفقرة التي تلي .

أولا: كما ويمكن لكم الان التعرف على تردد القمر الصناعي للقناة: نايل سات، التردد (12130)، الاستقطاب (أفقي)، ترميز القناة (27500).

ثانا: وفي الخانة الثانية وعلى القمر الصناعي للقناة: عرب سات جاء التردد على النحو الآتي : (11977)، الاستقطاب (عمودي)، ترميز القناة (27500).

تردد قناة الجديد اللبنانية على جميع الاقمار

برامج قناة الجديد اللبنانية Al Jadeed TV الجديد 2023

وفي إطار المعلومات التي نقدمها في هذه السطور حول تردد قناة الجديد اللبنانية 2023 وضعنا لكم أسماء برامج قناة الجديد اللبنانية التي تعرضها عبر شاشاتها المميزة وهي التالي: وتقدم قناة الجديد اللبنانية برنامج تحت السيطرة وهو يعد برنامج ترفيهي متميز به الكثير من المسابقات وكذلك الأحاديث التشويقية والمرح ولقد حظى باهتمام واسع بين المشاهدين .

ومن ضمن المعلومات التي نقدمها بين ايديكم حول برامج قناة الجديد اللبنانية Al Jadeed TV الجديد 2023 ، وفي البرنامج الثاني هو برنامج هلق شو وفيه يتم في إقامة الأحاديث مع الضيوف النشطاء سياسيا وتكون الأحاديث مهمة حول الاخبار اللبنانية وكذلك الكثير من ملفات الفساد ، أما في البرنامج الثالث التي تعرضه الفضائية التي يحرص كل متابع على مشاهده وهو برنامج غفران برنامج خاص بعلم الارقام والعلاجات ويسجل هذا البرنامج نسبة واسعة من المشاهدات .

وسوف تتعرفون الان على البرامج الأخرى التي تعرضها قناة الجديد اللبنانية إذ يأتي برنامج الحدث في القائمة الرابعة حول برنامج وفيه يتم فيه استعراض الأخبار السياسية الخاصة بلبنان والعالم كله .

وفي هذا البرنامج المميز يتم سرد الأخبار بأسلوب مميز وهو برنامج سياسي منظم للغاية ، وفي البرنامج الأخير من برامج قناة الجديد اللبنانية 2023 يعد برنامج اعرف عدوك من ابرز برامجها وفيه يهتم الجمهور بالحديث عن الاحتلال وصفات العدو ويفتح الكثير من ملفات الفساد الخاصة بالعدو ، ونواصل معكم تقديم تردد قناة الجديد اللبنانية 2023 .

321437863_502208562006884_4400610959110769832_n.jpg

إليك روابط القناة الجديد اللبنانية على الإنترنت

أولا: رابط الصفحة الرسمية لقناة Al_Jadeed_TV على الفيسبوك ( هنـــــــــا )

ثانيا: الصفحة الرسمية لقناة Al_Jadeed_TV على تويتر ( هنـــــــــا )

ثالثا: حساب القناة الفضائية Al_Jadeed_TV على إنستقرام ( هنـــــــــا )

رابعا: الحساب الخاصة بقناة Al_Jadeed_TV على اليوتيوب ( هنـــــــــا )

خامسا: تطبيق قناة Al_Jadeed_TV على متجر جوجل بلاي Google Play لنظام تشغيل الأندرويد ( هنـــــــــا )

سادسا: تطبيق قناة Al_Jadeed_TV على متجر أبل ستور Apple store لنظام تشغيل الأيفون ( هنـــــــــا )

سابعا: موقع القناة Al_Jadeed_TV الرسمي ( هنـــــــــا )

ثامنا: البث المباشر لـ قناة Al_Jadeed_TV. هنــــــــــــا 

ضبط تردد قناة الجديد اللبنانية 2023 على الرسيفر

ولقد ارفقنا لكم خطوات ضبط تردد قناة الجديد اللبنانية الجديد عام 2023 على الرسيفر ونبدأ في الخطوة الأولى من عملية الضبط وهي التالي: يترتب على الجميع ضرورة الضغط على مفتاح (menu)، من الريموت كنترول الخاص بجهاز الرسيفر، وقم بالضغط على خيار (الإعدادات) .

وفي الخانة الثانية من عملية ضبط تردد قناة الجديد اللبنانية تأتي المرتبة الثانية من عملية ضبط التردد وبعد الانتهاء من الخطوة السابقة قم باختيار قائمة التركيب (Installation)، من القوائم الظاهرة أمامك، وبعدها على الفور قم بنقل إلى التثبيت اليدوي (Manual Installation).

وفي الخطوة الثانية يترتب على الشخص تحديد القمر الصناعي الخاص بالقناة سواء (NileSat – Arabsat)، وبعد أن تقوم في تحديد القمر الصناعي قم بإدخال بيانات تردد القناة الفضائية الجديد في الخانات المُحددة لذلك، سوف تجد بيانات تردد القناة لكل قمر صناعي في الجدول أعلى المقال.

ونواصل معكم تقديم باقي التفاصيل حول ضبط تردد قناة الجديد اللبنانية 2023 ، يترتب عليكم في الخطوة الأخيرة من الضغط على مفتاح (البحث)، وبعدها قم بانتظار لحين تنزيل وتثبيت تردد الجديد اللبنانية الفضائية 2023 tv على جهاز الاستقبال (الرسيفر) الخاص بكم.

 

كلمات دلالية