دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان مكتوب ومستجاب 2023

الساعة 01:56 م|21 فبراير 2023

فلسطين اليوم

أقوى دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان مكتوب 2023 بصيغة pdf ، حيث يبحث الملايين من الأشخاص في هذا التوقيت على جوجل الشهير وغيره من أجل الوصول إلى دعاء شهر شعبان مستجاب لذلك قرر فريق فلسطين اليوم الاخباري في كتابة هذه المقالة التي من خلالها تتعرفون أيضا على رسائل تهنئة ولقد بدأ هذا الشهر فعليا اليوم الثلاثاء ونشر فريق الموقع هذه السطور على جميع مواقع التواصل الاجتماعي كافة كما ان المسلمين يحرصون بصورة واسعة على الاكثار من العبادات والطاعات التي تقربهم من الله عزوجل وتزيد من حسناتهم طمعا في الدخول من الجنة وكل ما عليكم المواصلة في المتابعة للنهاية .

دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان مكتوب 2023

ونشير لكم في هذه الفقرة التي جاءت بعد هذه المقدمة إلى دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان مكتوب وهي على النحو التالي : أولا: في الدعاء الأول ، اللهم اغفر لمن لا يملك الا الدعاء ، فانك فعال لما تشاء ، يا من اسمه دواء وذكره شفاء وطاعته غنا.

ثانيا: في الدعاء الثاني ، اللهم ارحم من رأس ماله الرجاء وسلاحه البكاء . يا سابع النعم ، يا دافع النقم ، يا نور المستوحشين في الظلم ، يا عالما لا يعلم ، وصل على محمد وآل محمد.

ثالثا: في الدعاء الثالث ، اللهم اني أسألك سؤال خاضع متذلل خاشع ان تسامحني وترحمني وتجعلني بقسمك راضيا قانعا وفي جميع الأحوال متواضعا ، اللهم وأسألك سؤال من اشتدت فاقته ، وانزل بك عند الشدائد حاجته ، وعظم فيما عندك رغبته .

رابعا: في الدعاء الرابع ، لا إله إلا انت سبحانك وبحمدك ظلمت نفسي وتجرأت بجهلي وسكنت الى قديم ذكرك لي ومنك.

رسائل تهنئة بشهر شعبان 2023 جميلة

وبعد هذه المقدمة و ضعنا لكم أجمل رسائل تهنئة بشهر شعبان 2023 جميلة وقوية حيث يمكن ارسالها عبر رسائل sms وأيضا على الحسابات الرقمية في السوشيال ميديا وجاء منها التالي :

أولا: في الرسالة الأولى من تهنئة بشهر شعبان 2023 ، جاء شعبان ليحمل لنا الخير والبركات و يقربنا من شهر الخير و البركات.

ثانيا: في الرسالة الأولى من تهنئة بشهر شعبان 2023 ، اللهم اغفر لنا ما تقدم لنا من ذنوب و ما تأخر منها و وفقنا في هذا الشهر.

ثالثا: في الرسالة الأولى من تهنئة بشهر شعبان 2023 ، كل عام و انتم بخير اتي علينا شهر كريم.

رابعا: في الرسالة الأولى من تهنئة بشهر شعبان 2023 ،  اللهم اغفر لنا ذنوبنا في هذا الشهر و وفقنا لما تحب وما ترضي.

خامسا: في الرسالة الأولى من تهنئة بشهر شعبان 2023 ، أسال الله العظيم أن يجعل هذا الشهر عليك من أجمل شهور السنة.

سادسا: في الرسالة الأولى من تهنئة بشهر شعبان 2023 ، كل سنة وانت طيب يا غالي اهنئك بقدوم شعبان و ننتظر شهر رمضان سوياً.

دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان  بصيغة pdf هنـــــــــــــــا 

صور دعاء شهر شعبان

دعاء شهر شعبان

دعاء شهر شعبان

 

دعاء شهر شعبان

 

دعاء شهر شعبان


عبارات تهنئة بشهر شعبان 2023

أولا: في العبارة الأولى ، بنسيم الرحمة وعبير المغفرة وبالإيمان تجلت بنسيم الخير يا شعبان الخير كل عام وأنتم بخير .

ثانيا: في العبارة الثانية ، صاحبة { السعادة ! وَ …. أغلى الناس و زيادة ” قرب شهر العبادة .. عساك من عَوادهـ .

ثالثا: في العبارة الثالثة ، شعبان شهر فلاح ورمضان عطره لاح عسى أيامك أفراح وكل أحزانك تنزاح .

رابعا: في العبارة الرابعة ، وصفاته العلى وباسمه الأعظم الذي إذا دعي أجاب وإذا سأل به أعطي أن يبارك لكم في شعبان وأن يبلغكم رمضان .

خامسا: في العبارة الخامسة ، الله ينور قلبك بالقرآن، ويجمعني بكم في ظل الرحمن، ويبلغنا سوياً بركة شعبان، وعتق رمضان وغفران الكريم المنان .

سادسا: في العبارة السادسة ، اسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يطيل في عمرك وأن يضاعف حسناتك ويمحو سيئاتك، أسأل الله أن يبارك لكم في صحتك ومالك وذريتك وأهل بيتك، يسر الله أمرك وفرج كربك وهمك، وشرح بالإيمان صدرك، بارك الله لك في شعبان وبلغك رمضان، وجعلك من عتقائه والمقبولين فيها .

سابعا: في العبارة السابعة ، بشعور ملؤه الحب أجمل التهاني وأحلي الأماني بحلول شهر شعبان ويارب بلغنا رمضان كل عام وأنت بخير .

ثامنا: في العبارة الثامنة ، سرعان ما تهب نسائم روحانية تذكرنا بالأحبة فنحن شغفنا إليهم اللهم بارك لهم في شعبان وبلغهم يا كريم شهر رمضان . وفي نهاية المقالة التي رصد الفريق فيها دعاء بشهر شعبان 2023 نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .

 

كلمات دلالية