خبر هزيمة جديدة لريال مدريد أمام مايوركا

الساعة 07:24 ص|25 مايو 2009

 

مدريد/ تلقى ريال مدريد هزيمة غير متوقعة على ملعبه "سانتياغو برنابيو" على يد مايوركا (3-1) في ختام المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد.

 

وسجل أهداف مايوركا كل من الفنزويلي خوان أرانغو والبرازيلي كليبير سانتانا والغيني الحسن كيتا في الدقائق 26 و59 و71 على التوالي، في حين سجل الأرجنتيني غونزالو هيغوين هدف ريال مدريد في الدقيقة 20.

 

وتقدم ريال مدريد بهدف هيغوين من كرة رأسية إثر ركلة حرة نفذها الهولندي رافاييل فان در فارت من الناحية اليسرى، وهو الهدف الحادي والعشرون له هذا الموسم، وكانت لنفس اللاعب محاولة خطرة فيبعد الهدف بدقيقة، عندما حاول إسقاط الكرة من فوق حارس مايوركا ميغيل مويا لكن كرته علت العارضة بقليل.

 

ونجح مايوركا في إدراك التعادل في الدقيقة 26 بعدما توغل آريتز أدوريز في وسط دفاع ريال مدريد ومرر كرة وضعت أرانغو في مواجهة الحارس إيكر كاسياس فأودعها على يساره.

 

وفي الدقيقة 32 سدد هيغوين كرة من دخل منطقة الجزاء لكن مويا أبعدها، ثم بعدها بثلاث دقائق حاول فان در فارت من ركلة حرة مباشرة فعلت تسديدته المرمى.

 

واستهل مايوركا الشوط الثاني بتسديدة لأرانغو التقطها كاسياس، ورد الهولندي آريين روبن بتسديدة من مشارف منطقة الجزاء في الدقيقة 57 بعد هجمة مرتدة لريال مدريد وتمكن مويا من صد الكرة.

 

وبعد ذلك بدقيقتين نجح كليبير في إضافة ثاني أهداف فريقه بعدما انطلق بالكرة من منتصف الملعب متجاوزاً أكثر من لاعب وأرسلها متقنة لتسقط في المقص الأيمن لمرمى الحارس كاسياس.

 

وفي الدقيقة 64 نجح سيرخيو راموس في إبعاد الكرة قبل أن تصل إلى آدوريز المتمركز أمام المرمى، وتمكن البديل كيتا من تسجيل الهدف الثالث لمايوركا  في الدقيقة 71 بعدما استلم الكرة على مشارف منطقة الجزاء إثر تمريرة من خوسيه خورادو تجاوز على أثرها خافي غارسيا وتوغل داخل المنطقة وسدد بقوة فاستقرت الكرة على يسار كاسياس.

 

وفي الدقيقة 76 أبعد كاسياس تسديدة قوية لماريو سواريز من مشارف منطقة الجزاء، واستمر مايوركا باستغلال الهجمات المرتدة، ففي الدقيقة 81 توغل أرانغو من الجهة اليسرى وأرسل كرة عرضية وجدت قدم سانتانا لكن تسديدته علت المرمى.

 

وقبل نهاية الوقت الأصلي بخمس دقائق حاول لاعب ريال مدريد البديل دانيال باريخو أن يسقط الكرة من فوق الحارس مويا لكن الأخير تمكن من التقاطها.