فيديو. تفاصيل دخول امرأتين لساحات المسجد النبوي بلباس غير مناسب

الساعة 08:22 م|09 فبراير 2023

فلسطين اليوم

تفاصيل دخول امرأتين لساحات المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة بلباس غير مناسب ، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد على موقعي الفيسبوك وتويتر احداث هذا الموضوع اليوم الخميس 9-2-2023 ضجة واسعة وسط تعليقات ناقدة وفي هذا الاطار يقدم فريق فلسطين اليوم الاخباري التفاصيل الكاملة في هذه المقالة  بسبب عمليات البحث الالكترونية التي يجريها السعوديين ومواطنين في الوطن العربي على محرك جوجل الشهير وهذا الامر دفع السلطات المحلية في اصدار توضيح بشأنه سوف نتطرق عليه في السطور التي تلي هذه المقدمة والان يترتب عليكم في المتابعة الكاملة وهو التالي :

تفاصيل دخول امرأتين المسجد النبوي بلباس غير مناسب

وتداول نشطاء على التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو يظهر سيدتان بلباس غير شرعي دخلتا ساحات المسجد النبوي الشريف وهو ما احدث ضجة واسعة ، فيما كان رجل امني سعودي يحاول اخراجهما من المكان على الفور .

دخول سيدتان ساحات المسجد النبوي بلباس غير شرعي

ونواصل معكم تقديم التفاصيل ، إذ أن وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ، وعبر بيان ، قد اكدا أن دخول امرأتين غير مسلمتين لساحات المسجد النبوي بلباس غير مناسب كان عن طريق الخطأ.

وأشارت الوكالة ، في بيانها الذي تم توزيعه على وسائل الاعلام المحلية كافة ، إلى أن المختصين قد إفهامهما وفق المتبع بخصوصية وقدسية المسجد النبوي، وتعريفهما برسالة المسجد النبوي. وقد ابديا تفهمها بذلك .

فتاتين تدخلان ساحات المسجد النبوي بلباس غير شرعي

علي الحسني علق : "لاحظوا أن الفتيات المتبرجات هنا، لبسن العباءات بعد أن أمرهم رجل الأمن، كنَّ يحملنها بالحقيبة، هذا يعني أنهن يعرفن القوانين جيدًا.. وهذا دليل على أن الأمر مقصود! ".

سلطان علق على دخول امرأتين المسجد النبوي بلباس غير مناسب : :بس حبيت أقول.. بالنسبة للحاقدين اللي عاملين حفلة تشكيك في السعودية لدخول سيدتين غير مسلمتين لساحات المسجد النبوي.. ترى حتى المخدرات ممنوعة ورغم يقظة الجهات المعنية ورجال الأمن إلا أنها تتسلل بكميات كبيرة لمجتمعاتنا.. الأخطاء واردة وهذا ليس تقليل من رجال الأمن وجهودهم طبعاً".

تفاصيل دخول امرأتين لساحات المسجد النبوي الشريف بمكة المكرمة بلباس غير مناسب

عبد الباسط القحوم علق : "حسبنا الله ونعم الوكيل الى اين و صلت الخساسة و الاستهتار و الاستفزاز بالمقدسات الدينية والإسلامية فتاة شبه عاريه داخل مسجد المدينة المنورة اللهمَّ عجل بسقوط هذا النظام الداشر والناس يصلوا عاد لوكان في الشارع اما داخل المسجد النبوي ".

العقيد أبو صفوان : الحمد لله ان الاسلام يسر وليس عسر، البيان من شؤون المسجد النبوي كان واضح هم غلطانين واعتذروا وكانوا محترمين زي ما نشوف في المقطع، ليست قضية كبرى او امر جلل يدعوا للفتنه والتقاتل ما بين التعليقات المسيئة وربما الله جاء بهم لهذا المكان ليكون بداية هدايتهم والله اعلم ".

كلمات دلالية