إقامة بؤرة استيطانية على أراضي جوريش جنوب شرق نابلس

الساعة 04:45 م|20 يناير 2023

فلسطين اليوم

أفادت مصادر محلية، اليوم الجمعة، بأن مستوطنون شرعوا في بناء بؤرة استيطانية جديدة على اراضي قرية جوريش جنوب شرق نابلس.

ووفق المصادر ذاتها، فإن مجموعة من المستوطنين، اقتحمت منطقة "وعر جمة" التابعة لأراضي جوريش، وأنشأت بؤرة استيطانية جديدة، حيث نصبت عددا من "الكرافانات" في المنطقة.

واكدت ان سياسة الاستيطان متصاعدة في ريف نابلس، إلى جانب مشاريع التوسعة والتجريف في عدد من المستوطنات، على حساب أراضي الفلسطينيين.

كلمات دلالية