الآن.. رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض 2023

الساعة 04:12 م|09 يناير 2023

فلسطين اليوم

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض 2023 ، ويبحث مئات الالاف من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عبر محرك جوجل الشهير عن رابط حجز التذاكر من أجل المشاركة والحضور لمتابعتها وفي هذا الامر قام فريق فلسطين اليوم الاخباري في كتابة هذه المقالة التي من خلالها سوف تتعرفون على تفاصيل هذه المباراة مع القنوات الناقلة علما ان الحماس الشديد بدأ في الظهور على جمهور الدوري السعودي للمحترفين وتجسد ذلك في التغريد عبر حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكل ما عليكم الان بعد هذه المقدمة من المواصلة في المتابعة حتى النهاية وهو .

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

وأعلن تركي الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عبر حسابه على تويتر عن طرح تذكرة فوق الخيال في كاس موسم الرياض الذي يجمع الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان ، وسوف نكمل معكم باقي المعلومات بشأن هذه المباراة .

تذكرة فوق الخيال التي طرحها تركي الشيخ في مزاد علني تبدأ بمليون ريال أي ما يعادل 266 ألف دولار ، علمًا أن هذه المباراة ستقام على استاد فهد الدولي ، وهي اول مواجهة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بعد انتقال الأخير إلى نادي النصر السعودي .

موعد مباراة الهلال والنصر وباريس سان جيرمان

ومن المقرر ان تنظم مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في التاسع عشر من يناير الجاري وسوف تذاع رسميا على قناة SSC الرياضية  وهو.

Fl9WkGcX0AAGQBW.jpg

تردد قناة ssc 5 نايل سات 2023

ونشير لكم في هذه الفقرة إلى تردد قناة SSC 5 2023 على القمر الصناعي نايل سات وهو على النحو التالي: التردد: 12523، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

التردد

12417

الاستقطاب

أفقي

معدل الترميز

27500

معامل تصحيح الخطأ

5/6

القمر الصناعي

نايل سات

وفي نهاية المقالة التي تحدثنا بها حول رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض 2023  نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم.

حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان هنـا

كلمات دلالية