صور.. الكشف عن سبب وفاة اللاعب موديست مبامي السابق في باريس سان جيرمان ويكيبيديا

الساعة 01:01 ص|08 يناير 2023

فلسطين اليوم

سبب وفاة اللاعب الكاميروني موديست مبامي السابق في باريس سان جيرمان ويكيبيديا ، والآن يسجل محرك جوجل الشهير عمليات بحث بالآلاف من أجل التعرف على سبب وفاة مبامي الذي تصدر خبر وفاته قائمة التداول والبحث في الساعات الأخيرة من هذا اليوم ولقد وضع لكم فريق فلسطين اليوم الاخباري التفاصيل الكاملة التي تتحدث عن سبب مبامي الذي هز متابعيه واصدقاءه فيما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتفاعل كبير من قبل جمهور كرة القدم على خبر رحيله وسط احزان كبيرة بين صفوف عائلته واصدقاءه وبعد هذه المقدمة قمنا في وضع التفاصيل الكاملة حول ذلك وكل ما عليكم سوى المتابعة .

 سبب وفاة اللاعب موديست مبامي

وعن الإجابة التي توصلكم إلى سبب وفاة اللاعب الكاميروني موديست مبامي الذي نال ذهبية أولمبياد سيدني 2000 ، فقد أعلن وعبر بيان لها نادي باريس سان جيرمان الذي يتصدر المركز الأول في الدوري الفرنسي عن وفاة لاعبه السابق مبامي بعد تعرضه لسكتة قلبية عن عمر ناهز "40 عاما" ، وقدم النادي التعازي لعائلته ومحبيه .

وفاة موديست مبامي

أحمد علق عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي على وفاة هذا اللاعب الذي احرز ثلاثة أهداف في 37 مباراة مع الكاميرون : "وفاة لاعب منتخب الكاميرون??سابقا موديست مبامي (Modeste M'Bami) وقد سبق للراحل وأن حمل ألوان عدة اندية فرنسية??أبرزها باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا ولوهافر، بالإضافة لنادي اتحاد جدة ".

Fl5PcMRXkAEPIHi.jpg

Fl5RH7mWYAAjNgd.jpg

 

324711085_1120289605335818_981613525161054153_n.jpg

موعد دفن اللاعب مبامي

وحتى كتابة هذه المقالة من قبل فريق الموقع لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد دفن وجنازة اللاعب الكاميروني موديست مبامي لكنه من المتوقع ان يتم الإعلان عن ذلك غدا كما انها يتوقع ان يشارك في جنازته شخصيات ورياضيين مشهورين على مستوى كرة القدم .

من هو موديست مبامي ويكيبيديا

وفي نهاية المقالة التي تحدثنا بها حول سبب وفاة اللاعب الكاميروني موديست مبامي السابق في باريس سان جيرمان وضعنا لكم معلومات عامة عن اللاعب وهو من مواليد 9 أكتوبر 1982 في مدينة ياوندي في الكاميرون ، ولقد لعب في العديد من الأندية الفرنسية منها باريس سان جيرمان وأولمبيك مرسيليا.

ونواصل معكم تقديم المعلومات حول السيرة الذاتية للاعب مبامي ، ولقد نال هذا اللاعب الذي احزن فراقه مئات الالاف من مشجعي كرة القدم ،  لقب كأس فرنسا في 2004 و2006 مع باريس سان جيرمان ، ونشير لكم إلى أنه لعب في اسبانيا والصين والسعودية قبل اعلان اعتزاله بشكل رسمي عن اللعب في عام 2016 ، مع لوهافر الفرنسي .

 

كلمات دلالية