شاهد: تفاصيل حقيقة فيديو تساقط الثلوج على المسجد الحرام والكعبة في السعودية اليوم الاحد 1-1-2022

الساعة 09:09 م|01 يناير 2023

فلسطين اليوم

تفاصيل حقيقة فيديو تساقط الثلوج على المسجد الحرام والكعبة في السعودية اليوم الاحد 1-1-2022 ، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بكافة اشكالها تم تدول تغريدات مرفقة بصورة وفيديوهات حول تساقط الثلوج على المسجد الحرام وسرعان ما انتقل المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية وفي الدول العربية الأخرى على الشبكة العنكبوتية لا سيما على محرك جوجل الشهير في معرفة حقيقة هذا الموضوع المثير للجدل الآن بين أوساط السكان وفي هذا الاطار يقدم لكم فريق فلسطين اليوم الإخبارية الإجابة الوافية عن هذا الموضوع وندعو الجميع إلى متابعة المقالة حتى النهاية علما اننا نقوم على مدار الساعة في وضع كافة المواضيع الرائجة في قوالب صحفية جاهزة وهو التالي:

ما حقيقة تساقط الثلوج على المسجد الحرام اليوم

وفي هذه الفقرة وضعنا لكم الإجابة الحقيقة عن ما هي حقيقية تساقط الثلوج على المسجد الحرام بمكة المكرمة بالسعودية وهي على النحو التالي :  إذ كشف حسين القحطاني المتحدث باسم المركز الوطني للأرصاد الجوية السعودية، حسين القحطاني، عن تفاصيل أي حقيقة هذا الامر .

ولقد اكد القحطاني في تصريح صحفي بان الفيديو المتداول والذي انتشر بصورة واسعة جدًا على المنصات الرقمية لتساقط الثلوج على‫ المسجد الحرام هو غير صحيح، وتم ذلك عبر معالج بمؤثرات إضافية.

فيديو تساقط الثلوج على المسجد الحرام

وفي الساعات الأخيرة من هذا اليوم تم تداول مقطع فيديو وسط تفاعل كبير من الجميع ويظهر فيه سقوط الثلج على الكعبة ومكة المكرمة لأول مرة في تاريخ السعودية. وسوف نرفق لكم في الفقرة التالية مقطع فيديو حول تساقط الثلوج على الكعبة التي تم تداولها لكنها تبينت انها غير صحيحة .

FlZp9sCWQAExjSU.jpg

مشاهدة تساقط الثلوج على الكعبة

الطقس في السعودية اليوم 2023

وفي تفاصيل هذه المقالة التي نتحدث بها حول  تفاصيل حقيقة مشاهد فيديو تساقط الثلوج على المسجد الحرام والكعبة في مكة المكرمة بالسعودية اليوم نشير إلى أن السلطات السعودية قد أعلنت في وقت سابق تعليق الدراسة في محافظة الطائف بعد إجراءات مماثلة في مكة المكرمة والرياض وجدة.

ونكمل معكم في هذه المقالة التي تتمحور حول حقيقة تساقط الثلوج على المسجد الحرام والكعبة بالسعودية ، وكان المركز الوطني للأرصاد في السعودية قد حذر اليوم في بيان له من هطول أمطار متوسطة في مجملها قد تصل إلى غزيرة على مناطق مختلفة من المملكة حتى يوم الأربعاء المقبل.

وبالإضافة إلى هذا التعليق ، أعلنت الجهات الرسمية انه سيتم تعليق الدراسة الحضورية يوم غد الاثنين بمدارس جدة ورابغ وخليص بسبب سوء ظروف الطقس . ونتمنى في نهاية المقالة التي شرحنا فيها تفاصيل تفاصيل حقيقة فيديو تساقط الثلوج على المسجد الحرام والكعبة في السعودية ان تكون قد نالت اعجابكم .

كلمات دلالية