فلسطين اليوم - الصفحة الرئيسية
قوات الاحتلال تعتقل 4 عمال من شعفاط بالقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الخيس، 4 عمال من مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة.
وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت 4 عمال من مخيم شعفاط بالقدس المحتلة خلال توجههم لمكان عملهم.
ويُشار إلى أنه تشن قوات الاحتلال حملة اعتقالات مسعورة في مدن الضفة والقدس المحتلتين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ المزيد