مواعيد مباريات اليــــوم الثلاثاء 13 ديسمبر بكـــــأس العالم قطر 2022

الساعة 08:39 ص|13 ديسمبر 2022

فلسطين اليوم

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر بكأس العالم قطر 2022، ونقدم لكم في وكالة فلسطين اليوم الاخبارية مواعيد مباريات، اليوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر/ كانون الأول، في كأس العالم "قطر 2022"، حيث يبحث الكثير من الناس وعشاق كرة القدم في هذه الأوقات عن مواعيد مبارايات كرة القدم في كأس العالم بقطر اليوم الثلاثاء، ونتيجة للزيادة الكبيرة في البحث عن الموضوع عبر محركات البحث العالمية ومحرك البحث الشهير جوجل، حتى أصبح ترينداً، قررنا في فريق "فلسطين اليوم" كتابة مقالة بعنوان مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر بكأس العالم قطر 2022، ولمعرفة كافة المواعيد والتفاصيل نرجو منكم متابعة المقال حتى النهاية، آملين أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء

ويُشار إلى أنه تشهد مباريات اليوم الثلاثاء مواجهة قوية منتظرة بين منتخبي الأرجنتين وكرواتيا، في إطار مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022، على ستاد لوسيل، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من مونديال قطر 2022 بعدما فاز على نظيره هولندا، بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح في ربع النهائي، على ملعب لوسيل.

بالمقابل، صعد منتخب كرواتيا إلى الدور نصف النهائي بعدما انتصر على نظيره البرازيل، بركلات الترجيح بنتيجة (4-2)، على ملعب المدينة التعليمية.

ومن المقرر أن يواجه المتأهل من مواجهة الألبيسيليستي والمنتخب الكرواتي مع الفائز من لقاء منتخب فرنسا والمغرب، في نهائي كأس العالم 2022.

كرواتيا.jpg
 

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا

موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد كرواتيا سوف يكون مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات).

وسيكون هذا هو اللقاء الثالث بين المنتخبين في كأس العالم والأول في الأدوار الإقصائية، حيث سبق أن لعبا بمرحلة المجموعات في نسختي 1998 بفرنسا والمونديال الماضي في روسيا عام 2018.

ويدخل رفاق ميسي، لقاء اليوم، بدافع الانتقام الذي يحفز منتخب راقصي التانجو للفوز على كرواتيا وقطع تذكرة العبور لنهائي كأس العالم.

كرواتيا الارجنتين
 

جدير ذكره أن التانجو قد خسر أمام المنتخب الكرواتي في دور المجموعات من كأس العالم 2018 في روسيا، بثلاثة أهداف دون رد.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم في كأس العالم 2022 

مباراة منتخب الأرجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022، تُنقل على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 HD.

جدير ذكره أنه تُبث المباراة كذلك على قناة الكاس إكسترا 1 HD بتعليق أحمد الطيب، والكاس إكسترا 2 HD بصوت المعلق خالد الحدي، وكذلك قناة الرياضية الأرضية المغربية بتعليق خليل فايد.

z6ob2.png
 

كلمات دلالية