تشكيلة منتخب البرتغال اليوم ضد المغرب في ربع نهائي كأس العالم 2022

الساعة 11:10 ص|10 ديسمبر 2022

فلسطين اليوم

تشكيلة منتخب البرتغال اليوم ضد المغرب في ربع نهائي كأس العالم 2022، المنتخب البرتغالي له أنصار ومتابعين حول العالم، كما إن نجمه وقائده كريستيانو رونالدو يمتلك أكثر من نصف مليار متابع ومشجع له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما يدفع هؤلاء للبحث عن تشكيلة المنتخب البرتغالي ضد نظيره المغربي في ختام دور ربع النهائي من نهائيات كأس العالم 2022، في مباراة اليوم التي من المقرر أن تنطلق الساعة الخامسة بتوقيت القدس ومكة المكرمة، على ملعب الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة، حيث إن تشكيل المنتخب البرتغالي يعني الملايين من عشاق كرة القدم، ويعني بشكل خاص أنصار المنتخب البرتغالي ونجمه العالمي كريستيانو رونالدو.

تشكيلة المنتخب البرتغالي لمباراة اليوم

ويهتم عشاق كرة القدم في جميع أنحاء المعمورة عن، تشكيلة منتخب البرتغال اليوم ضد المغرب في ربع نهائي كأس العالم 2022، إذ إنه وفق المحللين الرياضيين، فإن المباراة ستكون تنافسية جداً، وأشبه بموقعة كروية، لأن المنتخبين وصلا إلى مرحلة متقدمة جداً وضعتهم بين الثمانية الكبار على مستوى العالم، ولهذا يزيد البحث عن تشكيلة المنتخب البرتغالي والمغربي اليوم، وبدوره ينشر لكم فريق العمل في "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، تشكيلة المنتخب البرتغالي لمباراة اليوم، الذي سيدخل مباراة اليوم متسلحاً بالأمل واقصاء إسبانيا.

إقرأ أيضا.. القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022 hd بث مباشر

إقرأ أيضا.. تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 – رابط تنزيل تطبيق تي في للاندرويد والايفون رابط مباشر مجانا

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="en" dir="ltr">?????ℕ?... ?? ? ?? <a href="https://twitter.com/hashtag/VesteABandeira?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#VesteABandeira</a> <a href="https://twitter.com/hashtag/WearTheFlag?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#WearTheFlag</a> <a href="https://t.co/yrXYzZe5FP">pic.twitter.com/yrXYzZe5FP</a></p>&mdash; Portugal (@selecaoportugal) <a href="https://twitter.com/selecaoportugal/status/1600932208726118401?ref_src=twsrc%5Etfw">December 8, 2022</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="pt" dir="ltr">Uma nova missão, o mesmo objetivo! ☝️ ?? <a href="https://twitter.com/hashtag/VesteABandeira?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#VesteABandeira</a><br><br>?: ??✖??<br><br>A new mission, the same goal! ☝️ ?? <a href="https://twitter.com/hashtag/WearTheFlag?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#WearTheFlag</a> <a href="https://t.co/HCXXb2OjXn">pic.twitter.com/HCXXb2OjXn</a></p>&mdash; Portugal (@selecaoportugal) <a href="https://twitter.com/selecaoportugal/status/1600502699514011653?ref_src=twsrc%5Etfw">December 7, 2022</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

تشكيلة منتخب البرتغال المتوقعة ضد المغرب في دور ربع نهائي كأس العالم

تشكيلة منتخب البرتغال المتوقعة ضد المغرب في دور ربع نهائي كأس العالم، حيث أن منتخب البرتغال قد تأهل إلى منافسات دور ال8 كأس العالم 2022، بعد فوزه الكبير على سويسرا بسداسية ثمينة مقابل هدف وحيد، كما ونجح منافسه المنتخب المغربي من تحقيق الفوز التاريخي على إسبانيا بركلات الترجيح وإقصائه من البطولة، ودخول التاريخ كأول منتخب عربي في التاريخ يصل إلى دور ربع النهائي في نهائيات كأس العالم.

تشكيلة منتخب البرتغال أمام المغرب

ويهتم أنصار المنتخب البرتغالي في البحث عن، تشكيلة منتخب البرتغال أمام المغرب، التي ستدخل مباراة اليوم ضد المغرب في ربع نهائي كأس العالم 2022، إ من المتوقع أن يدخل المدرب البرتغالي فرناندو سانتوس، المباراة القوية أمام أسود الأطلس المغربي، الذي يصنع التاريخ على مستوى العرب في البطولة العالمية، بتشكيلة متوقعة، حراسة المرمى: دياغو كوستا، ودفاع البرتغال (الملاحون): بيبي، ديوغو دالوت، أنطونيو سيلفا، جواو كانسيلو، و خط الوسط: روبن نيفيس، ماتيوس نونيز( أوتافيو)، برناردو سيلفا (ويليام كارفاليو)، مركز الهجوم: كريستيانو رونالدو، برونو فيرنانديز، جواو فيليكس (غونسالو راموس)، تشكيلة منتخب البرتغال اليوم ضد المغرب في ربع نهائي كأس العالم 2022.

 

 

كلمات دلالية