إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في اوصرين جنوب نابلس

الساعة 09:09 م|05 ديسمبر 2022

فلسطين اليوم- نابلس

أصيب عدد من المواطنين مساء اليوم الاثنين، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في قرية اوصرين جنوب نابلس.

وأفاد مدير الاسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر في نابلس، بأن مواطنا أصيب بقنبلة غاز في الوجه خلال مواجهات مع الاحتلال في قرية أوصرين جنوب نابلس، نقل على أثرها لتلقي العلاج في مستشفيات نابلس، وأن خمسة مواطنين أصيبوا بالاختناق بالغاز المسيل للدموع.

كلمات دلالية