التشكيل المتوقع لمباراة هولندا وقطر في كأس العالم 2022.. القنوات الناقلة والمعلق الرياضي لمباراة قطر ضد هولندا اليوم

الساعة 11:26 ص|29 نوفمبر 2022

فلسطين اليوم

التشكيل المتوقع لمباراة هولندا وقطر في كأس العالم 2022.. القنوات الناقلة والمعلق الرياضي لمباراة قطر ضد هولندا اليوم، تواصل مباريات نهائيات كأس العالم 2022، الاثارة والتشويق، فمع قرب نهاية المرحلة الأولى من البطولة العالمية، وكشف اللثام عن بعض المنتخبات التي تأهلت رسميا للدور الـ 16، وكذلك المنتخبات التي خرجت من البطولة بعد هزيمتين متتاليتين، إضافة إلى المنتخبات التي يتبقى لها فرصة إما للتأهل أو للمغادرة، حيث تزيد الإثارة والتشويق ضمن فعاليات بطولة كأس العالم 2022، لأن المنافسة تصبح شرسة جداً بين تلك المنتخبات التي تتعلق بقشة من أجل النجاة من الغرق، حيث تنطلق اليوم 4 مباريات بين ثمانية منتخبات بعضها مباريات مثيرة وشيقة تجذب اهتمام الجماهير، وبعض المنتخبات يلعبون تلك الدقائق كتحصيل حاصل لأنهم خرجوا بالفعل من البطولة من ثاني جولاتها.

تشكيل هولندا أمام قطر اليوم في كأس العالم 2022

المنتخب القطري يتابعه عشرات الملايين من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، التشكيل المتوقع لمباراة هولندا وقطر في كأس العالم 2022.. القنوات الناقلة والمعلق الرياضي لمباراة قطر ضد هولندا اليوم، حيث تنطلق اليوم مباراة المنتخب الهولندي ضد نظيره القطري، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القدس ومكة المكرمة، الرابعة بتوقيت القاهرة، من مساء اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022، وستقام على استاد خليفة الدولي، حيث يعلق على المباراة محمد بركات، وبدوره يرفق لك فريق عمل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، تشكيل هولندا أمام قطر اليوم في كأس العالم 2022.

التشكيل المتوقع لمباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022

المجموعة الأولى من نهائيات كأس العالم 2022 تضم إلى جانب المنتخبين الهولندي والقطري، منتخب السنغال بطل إفريقيا، ومنتخب الإكوادور، التشكيل المتوقع لمباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022، حيث إن المنتخب الهولندي يعتلي صدارة مجموعته برصيد 4 نقاط، حيث سجل فوزا وتعادلا في المباراتين الماضيتين، وهو أيضا نفس رصيد الإكوادور بنفس فارق الأهداف، فيما يحتل منتخب السنغال المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، فيما يتذيل منتخب قطر ترتيب المجموعة بدون رصيد.

تشكيل مباراة قطر ضد هولندا اليوم كأس العالم 2022

وسنرفق لكم التشكيل المتوقع، تشكيل مباراة قطر ضد هولندا اليوم كأس العالم 2022، حيث من المقرر أن يعلن المدير الفني لمنتخب هولندا عن قائمة لاعبيه المشاركة ضد منتخب هولندا في المباراة التي من المقرر أن تنطلق الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022، حارس المرمى أندريس نوبرت، أما خط الدفاع، ناثان أكي - فيرجيل فان دايك - ماتايس دي ليخت، بينما خط الوسط يتكون من، دينزل دومفريس - فرينكي دي يونج - ستيفن بيرجويس - دالي بليند، فيا سيرأس خط الهجوم، كودي جاكبو.

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">تشكيلة المنتخب الهولندي المتوقعة اليوم في مواجهة منتخب قطر:<br><br> نوبرت<br><br>بليند آكي فان دايك تيمبر دومفريس<br><br>دي رون فرينكي دي يونغ<br><br> ديفي كلاسين <br><br> ديباي كودي خاكبو <a href="https://t.co/sklGecXlfT">pic.twitter.com/sklGecXlfT</a></p>&mdash; ?? Ibrhiam?? (@brhoooom100) <a href="https://twitter.com/brhoooom100/status/1597515724691410944?ref_src=twsrc%5Etfw">November 29, 2022</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

تشكيل قطر ضد هولندا اليوم

من المتوقع أن يعتمد الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني للعنابي على التشكيل التالي، تشكيل قطر ضد هولندا اليوم، كونها مباراة غير مهمة بالنسبة للمنتخب العنابي القطر، بعد خروجه رسميا من بطولة كاس العالم 2022 في قطر، بعج أن تلقى هزيمتين على التوالي في أول مباراتين، حيث نرفق لكم التشكيل المتوقع للقطري، ففي حراسة المرمى، مشعل برشم، وفي خط الدفاع، إسماعيل محمد - بيدرو ميجيل - بوعلام خوخي - عبد الكريم حسن - همام أحمد، وفي خط الوسط، كريم بوضياف - عاصم ماديبو - حسن الهيدوس، وفي خط الهجوم، أكرم عفيف - المعز علي، التشكيل المتوقع لمباراة هولندا وقطر في كأس العالم 2022.. القنوات الناقلة والمعلق الرياضي لمباراة قطر ضد هولندا اليوم.

 

 

 

 

كلمات دلالية