رابط فحص المنحة القطرية الجديد من الاستعلام قبل قليل لاستلام 100 دولار لشهر 11 نوفمبر2022

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 02:52 م
22 نوفمبر 2022
رابط فحص المنحة القطرية الجديد من الاستعلام قبل قليل لاستلام 100 دولار لشهر 11 نوفمبر2022

رابط فحص المنحة القطرية الجديد من الاستعلام قبل قليل لاستلام 100 دولار لشهر 11 نوفمبر2022، تتواصل عمليات البحث عبر محرك قوقل وغيرها من محركات البحث عن المنحة القطرية ورابط المنحة القطرية 100دولار عن شهر 11، ولا يزال الكثيرين من المنتفعين من المنحة القطرية يبحثون عن رابط الاستعلام عن أسماؤهم في الدفعة الجديدة التي توزع عبر مكاتب البريد في محافظات قطاع غزة الخمس وحرصنا كل الحرص على كتابة هذه المقالة التي توضح لكم التفاصيل كاملة التي اعدها لكم فريق فلسطين اليوم الإخبارية لذلك يترتب على جميع زوار الموقع من المتابعة حتى النهاية، وبحرص شديد تمكنا من كتابة هذه المقالة التي وضعنا فيها عنوان رابط فحص المنحة القطرية الجديد من الاستعلام قبل قليل لاستلام 100 دولار لشهر11 نوفمبر 2022 بعدما رأينا عمليات واهتمام واسعين من الأشخاص الذين يعتمدوا على تلك المساعدات النقدية التي تقدم كهبة من دولة قطر الخيرية وهي على النحو التالي: الرابط هنــــا .

رابط فحص المنحة القطرية الجديد شهر11-2022

وقالت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية بغزة عزيزة الكحلوت،في تصريح سابق، أن عدد المستفيدين من المنحة القطرية يبلغ 160 ألف مستفيد وأن الأسماء التي يتم صرف المنحة القطرية لها يتم اعتمادها من الأمم المتحدة.

وأوضحت أن معايير اختيار المستفيدين من المنحة يتم وفق فريق بحث اجتماعي كامل للمستفيدين والإعلان عن صرف المنحة القطرية مربوط بقدوم السفير العمادي لقطاع غزة، لافتة إلى أن الإعلان عن صرف المنحة القطرية يتم عن طريق اللجنة القطرية.

رابط المنحة القطرية الجديد شهر 11-2022

وبينت الكحلوت أن التسجيل للمنحة القطرية متوقف من شهر 8 2021 ولم يتم فتح رابط التسجيل لحتى الآن، مشيرة إلى أن هناك ما يقارب 50 ألف أسرة على لوائح الانتظار لتستفيد من المنحة القطرية ولم يتخذ قرار من اللجنة القطرية للصرف لهم.

كما أشارت الناطقة باسم الوزارة  إلى وجود معايير يتم اعتمادها من اللجنة القطرية ووزارة التنمية الاجتماعية قبل صرف المنحة ولا يتم رفع أي اسم مستفيد من المنحة القطرية إلا من يثبت أن له مصدر دخل آخر.

وقالت :" ما يتم اعتماده من أسماء المستفيدين في كل مرة يختلف عن الدفعة التي تليها وحينما يكون عدد أسماء المستفيدين مائة ألف أو أقل يتم صرف المنحة على سعر الدولار في السوق، مؤكداً وجود  مراجعة دورية وشهرية لكل الأسماء المستفيدة من المنحة القطرية.

وأضافت " كل من هو خارج البلاد يتم إيقاف المنحة عنه حتى يرجع للبيانات".

تفعيل رابط فحص المنحة القطرية 100دولار شهر 11نوفمبر 2022

وسنرفق لكم رابط فحص المنحة القطرية 100دولار شهر11 ، ورابط فحص الاستعلام الحكومي المنحة القطرية 100دولار عن شهر 11 2022م، وذلك تماشياً مع عمليات البحث المستمرة من قبل العديد من منتفعي المنحة القطرية 100 دولار شهر 11 من خلال الرابط التالي اضغط هنـــــــــــــــــــــا

موعد صرف المنحة القطرية 11- 2022

وكانت وزارة الشؤون الاجتماعية قد أصدرت بيانًا صحفيًا، اوضحت فيه الشروط والمعايير الواجب توفرها للمستفيدين من الاسر المتعففة، لاستلام 100 دولار من المنحة القطرية، وهي على النحو التالي:

أولاً: الشرط الأول في المنحة: من استلم أقل من 23 مرة .

ثانيًا: من استلم 23 مرة فما فوق؛ وعدد أفراد الأسرة أربعة فقط.

ثالثًا: وأكدت انه لا يوجد أسماء جديدة في هذه الدفعة.

رابعًا: تم إيقاف المنحة عن جميع المسافرين خارج دولة فلسطين، وهي شروط حددتها اللجنة في وقت سابق، وهي تتغير وفق ما تراه وزارة الشؤون الاجتماعية..

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 11 

وأكد السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022، أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف دفعة شهر نوفمبر من المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة بدءا من يوم غد الأربعاء.

وأوضح السفير العمادي، أن المساعدات النقدية ستقدم لنحو 100 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

وبيّن، أن عملية التوزيع ستتم من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري

رابط فحص المنحة القطرية الجديد من الاستعلام قبل قليل لاستلام 100 دولار لشهر 6 يونيو 2022
 

رابط فحص المنحة القطرية 100دولار شهر يوليو 11 2022

رابط فحص 100 دولار شهر 11 2022

فيما يتعلق الحالات المتوفاة بعد مرور أربع أو خمس شهور، أوضحت " يتم وضع اسم الزوجة مكان الزوج تلقائياً و بخصوص الأسماء التي يتم رفعها من الاستفادة من المنحة القطرية يمكنها إحضار ما يثبت انها بدون عمل وسيتم إعادة لكشوفات الاستفادة من المنحة".

كما أوضحت " نحن في وزارة التنمية الاجتماعية لا نتعامل مع التقارير الكيدية ويتم اعتماد استمارة بحث تم إعدادها من قِبل البنك الدولي وتمت مراجعتها من قِبل الباحثين الاجتماعيين".

وبينت أن كل الأسماء التي قامت بتحديث أرقام هواياتها لم تفصل من المنحة ولكنها تأخذ وقت من أربع أو خمس شهور لتحديث بياناته وأن لكل برنامج من برامج وزارة التنمية الاجتماعية قاعدة بيانات يتم تحديثها باستمرار، المنحة القطرية 100 دولار شهر 11 من خلال الرابط التالي اضغط هنـــــــــــــــــــــا