بالفيديو شاهد| في قطر: الهتاف لفلسطين في مايك صحفي "إسرائيلي"

الساعة 01:20 م|21 نوفمبر 2022

فلسطين اليوم

عجز مراسل قناة تلفزيونية اسرائيلية من الحصول على مقابلة او تعليق من الجماهير التي حضرت المباراة الافتتاحية لكأس العالم، وتنازل البعض وتحدث معه لكن من أجل أن يهتفوا لفلسطين .

حيا فلسطين في ميكرفون اسرائيلي

وفيما كانت تشن وسائل اعلام اسرائيلية حملة على قطر والمونديال الذي تحتضنه الدولة العربية، فان مراسل  القناة 12 العبرية فشل في الحديث مع اي شخص بل واجه تهكما ورفضا كبيرا ، ومن وافق التحدث معه كان من اجل ان يهتف لفلسطين

وعلى الرغم من محاولة المراسل الاسرائيلي استدراج يعض الشباب منهم مجموعة من اللبنانيين، حيث حاول استفزازهم بالتأكيد على انها اسرائيل وليس فلسطين الا ان الشباب اللبناني قطع الطريق امامه وانهى الحديث بالهتاف لفلسطين.

مواطن قطري ينسحب من مقابلة مع قناة عبرية

وتداول نشطاء فيديو للمواطن القطري  محسن المري، وهو يرفض إجراء مقابلة مع قناة تلفزيونية إسرائيلية في الدوحة واكد المري على حسابه بـ"تويتر": "قناة حاولت إجراء مقابلة معي، وسرعان ما عرفت أنها قناة (إسرائيلية)". و"كان رد فعلي رد فعل كل شخص عربي مسلم غيور على دينه وأرضه".

المراسل يستفز المطرب الكولومبي العالمي مالوما

وقبيل انطلاق كأس العالم، انسحب المطرب الكولومبي العالمي مالوما، من مقابلة مع قناة إسرائيلية؛ بسبب سؤال عن دولة قطرحيث سأله  المقدم عن موقفه بعد انسحاب فنانين من حفل الافتتاح  "بزعم انتهاك الدولة الخليجية لحقوق الإنسان"، فرد مالوما " أنا هنا فقط للاستمتاع بالموسيقى، والحياة الرائعة، ولعب كرة القدم". قبل ان يكرر المذيع السؤال، فيؤكد الفنان العالمي على وقاحه المراسل الاسرائيلي وينسحب من المقابلة.

كلمات دلالية