النجم العالمي مورغان يفاجئ الجميع في مونديال قطر.. ويده تثير تساؤلات عدة

الساعة 09:30 ص|21 نوفمبر 2022

فلسطين اليوم

فاجأ النجم الهوليوودي الشهير مورغان فريمان الجمهور حول العالم بتواجده في افتتاح مونديال قطر 2022 والذي أُقيم في ستاد البيت في دولة قطر، يوم أمس الأحد 20 نوفمبر الساعة الـ 7 مساءً بتوقيت السعودية.

مورغان فريمان مفاجآة حفل افتتاح مونديال قطر 2022

ظهر النجم العالمي "مورغان فريمان" وسط الملعب الضخم في ستاد البيت في دولة قطر بشكل فاجىء الجميع حيث كان في الفقرة الأولى من احتفالية كأس العالم.

وكان مورغان فريمان قد ظهر في أول الحفل رفقة شاب القطري غانم المفتاح الذي عرف باسم الفتى المعجزة بسبب معاناته مع متلازمة التراجع الذيلي، حيث أنه وبالرغم من حالته المرضية المستعصية إلا انه نقل تجربته للجمهور والشباب عبر السوشال ميديا بطريقة ايجابية، وبدأ الشاب غانم حوار بينه وبين مورغان حول تبادل الثقافات بين الشرق والغرب.

وتناقش الشاب القطري مع الفنان العالمي حول فكرة القبيلة والخيمة والرموز التي تحملها لدى العرب، كما قام بتلاوة آيات من القرآن الكريم من سورة الحجرات والتي تدّل بمعناها على اختلاف القبائل والشعوب.

وخلال حواره مع الطفل غانم المفتاح على أرضية ملعب "البيت"، ظهر مورغان فريمان مرتديا قفازا في يده اليسرى، ما أثار العديد من التساؤلات من الجماهير ومحبي الفنان الأمريكي.

يد مورغان

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، "فإن مورغان يعاني من الألم العضلي الليفي نتيجة تعرضه لحادثة سير سابقا. ما جعله يخفي يده بقفاز ضاغط".

وأشارت الصحيفة إلى أنه "كان من الواضح أن النجم الأمريكي يعاني من الألم خلال مقابلة مع "Esquire" في عام 2012.

وكشف محاوره طوم شيريلا في المقابلة آنذاك، أن مورغان: "يتألم عندما يمشي، عندما يجلس، عندما يقوم من على أريكته.. يبدو نوعا من العذاب ، رغم أنه لم يذكر ذلك أبدا ".

 وفي 2013، أعلن الممثل الأمريكي مورجان فريمان عن تشخيصه للإصابة بالألم العضلي الليفي بعد تعرضه لحادث سيارة في عام 2009.

وتشمل أعراض فريمان "الألم الشديد لأعلى وأسفل الذراع". الألم العضلي الليفي هو حالة يعاني فيها الشخص من ألم مزمن وحنان في المفاصل والعضلات والأوتار والأنسجة الأخرى.

تفاصيل احتفال كأس العالم

وبدأ حفل افتتاح كاس العالم في الساعة الخامسة والنصف وذلك في ستاد البيت في دولة قطر التي تستضيف حدث كأس العالم، كأول دولة  عربية.

واستمرّ الحفل مدة نصف ساعة تخللها الحوار بين الشرق والغرب بين الشاب العربي ومورغان فريمان، بالإضافة الى تقديم عرض غنائي من قبل النجم الكوري الشهير "جونغوك" والذي قدّم أغنية كأس العالم التي تحمل اسم Dreamers  بمشاركة النجم العربي "فهد الكبيسي".

ولفتت قطر الأنظار إليها بتقدميها حفل الأفتتاح الذي وصف بالضخم والمميز، حيث تغزل العالم بما قدمته قطر في هذا الحفل المميز.

كلمات دلالية