أقوى تردد قناة زي ألوان Zee Alwan الجديد 2023 HD في اليمن على جميع الأقمار لمشاهدة المسلسلات التركية

الساعة 08:44 م|15 نوفمبر 2022

فلسطين اليوم

أقوى تردد قناة زي ألوان الجديد 2023 HD في اليمن على جميع الأقمار لمشاهدة المسلسلات التركية ، ويبحث الجمهور الكريم في العديد من الدول العربية والتي تتقدمها الدولة المذكورة بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية وفلسطين والأردن ومصر ولبنان على الشبكة العنكبوتية في سبيل الوصول إلى تردد قناة زي ألوان Zee Alwan نايل سات وعرب سات وهذا الامر دفع فريق فلسطين اليوم في كتابة هذه المقالة من أجل وضع هذه الإشارة الجديدة على الرسيفر وبالتالي مشاهدة الأفلام والمسلسلات التي تعرضها وهي حديثة وقديمة ونشير في هذه المقدمة إلى أن هذه القناة التي يتابعها الملايين من الأشخاص بجنسيات مختلفة تقدم محتوى ترفيهي من الأعمال الترفيهية سواء الدراما أو البرامج والمنوعات العربية والهندية والتي تتم ترجمتها باللغة العربية وعن التفاصيل الكاملة فهي في السطور التالية .

تردد قناة زي ألوان الجديد 2023 HD

ولقد وضعنا لكم تردد قناة زي ألوان الجديد 2023 HD على القمر الصناعي نايل سات وهو التالي:  التردد: 11277 ومعدل الترميز: 27500 والاستقطاب: أفقي H. أما على القمر عرب سات فهو التالي: التردد: 11862، ومعدل الترميز: 27500، والاستقطاب: عمودي V.

خطوات تردد قناة زي ألوان Zee Alwan الجديد

ولقد وضع لكم فريق موقع فلسطين اليوم ابرز الخطوات لكيفية ضبط تردد قناة زي ألوان الجديد 2023 على الرسيفر وهي على النحو التالي :أولا: اضغط على القائمة، ومن بعدها يتم النقر على زر التثبيت، ولابد أن يكون الدليل الخاص بالبحث غير تلقائي.

ثانيا: وفي الخطوة الثانية ، عليك ادخال التردد، وبعدها يترتب عليكم التتحقق من القمر الصناعي الذي ترغب في تنزيله سواء كان نايل سات أو عرب سات.

7.PNG

ثالثا: وبعد ذلك عليك ان اضبط استقطاب قناة زي الوان ،وعندما توجد إشارة بهذا التردد.

رابعا: وفي الخطوة الرابعة قم بالضغط على زر البحث، ثم بعدها احفظ القنوات التي تم تنزيلها على جهازك وفق التردد الخاص بها.

تردد قناة زي ألوان Zee Alwan على جميع الاقمار

مسلسلات قناة زي ألوان

أولا: المسلسل الشهير قصر الطاووس.

ثانيا: مسلسل الخوف.

ثالثا: My Wife’s Murder

رابعا: Dangal

وفي نهاية المقالة التي حرص فيها فريق الموقع على شرح ووضع تردد قناة زي ألوان الجديد 2023 HD في اليمن على جميع الأقمار لمشاهدة المسلسلات التركية نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .

كلمات دلالية