صور.. الكشف عن تفاصيل مقتل أشرف طلفاح الفنان الأردني في مصر اليوم الاثنين 14-11-2022

الساعة 04:19 م|14 نوفمبر 2022

فلسطين اليوم

تفاصيل مقتل أشرف طلفاح الفنان الأردني في مصر اليوم الاثنين 14-11-2022 ، وبعد ان أعلنت السلطات الأردنية في بيان عن وفاة الفنان أشرف طلفاح على يد مجموعة مجهولة يوم أمس فقد قام مئات الآلاف من الأشخاص في معظم البلدان العربية لا سيما في الأردن في البحث عن تفاصيل مقتل أشرف طلفاح وهذا الأمر دفع فريق فلسطين اليوم الاخباري في الحرص على كتابة هذه السطور التي من خلالها ستتعرفون عليها كاملة ونطلب من جميع زوار موقعنا الإلكتروني استكمال باقي المقالة حتى النهاية حيث ارفقنا فيها مقطع فيديو وصور للفنان الراحل الذي شارك في عشرات المسلسلات التي نالت على سمعة جيدة وطيبة وهي على النحو التالي:

تفاصيل مقتل أشرف طلفاح الفنان الأردني

وبحسب ما تم تداوله ، فإن سبب وفاة الفنان الاردني اشرف طلفاح كان نتيجة تعرضه لاعتداء بالضرب من مجهولين في مصر يوم أمس قبل ان يتم الإعلان عن وفاته اليوم، كما أن الجهات الأمنية المصرية قامت في تكثيف البحث الأمني من أجل الوصول إلى القتلة الجناة .

سبب وفاة أشرف طلفاح

جميل براهمة علق عبر حسابه على تويتر : "اوجع القلوب. ومات مغدورا غريبا …. وداعا ابو أوس. ( الزميل اشرف طلفاح في ذمه الله. ) رحمه الله رحمه واسعه ".

الحزب الديمقراطي الاجتماعي الأردني علق : "بمزيد من الحزن والأسى ينعى “الحزب الديمقراطي الاجتماعي” الفنان اشرف طلفاح بعد ان امتدت اليه يد الغدر والإثم والعار في جمهورية مصر سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد ويلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء".

رضوان علق : "رحمة الله عليه الفنان! طلع حاله كحال أي مواطن لم يجد قوت يومه في وطنه فذهب يبحث "يطاحش" في مصر عن لقمته لكنه مات مغدورا مقتولا. هل سنجد له انتصارا لحقه في الوطن وفي غربته؟ هل سنعثر على الإجابة عما حصل أم سيضيع الجواب كما حصل قبلا؟ هل سنسمع اعتذارا من هنا وايضا من هناك؟ ".

FhhL2jCXkAI0IaE.jpg

FhhGYrRXEAElJJQ.jpg

 

FhhkLtCWQAE1A_w.jpg

 

FhhcVzaXEAAF3WI.jpg

 

موعد دفن اشرف طلفاح

وحتى كتابة هذه المقالة لم يتم تحديد موعد دفن الفنان الأردني اشرف طلفاح ومكان الدفن ، لكنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن ذلك ، بعد تشريح الجثة واستكمال الإجراءات الأمنية كافة .

حساب الغيث علق : "- الفنان والمخرج الاردني اشرف طلفاح في ذمة الله اعتدى عليه اشخاص في مصر وللان هذول الاشخاص مجهولين بنطلب من السفارة على الأقل انها تتابع التحقيق في هاذي القضية ويتحاسب المعتديين لأنه ما ينفع مواطن اردني مسافر في إجازة يعتدى عليه و يموت ".

كريمة علقت : " وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح في مصر متأثراً بالإصابات التي تعرض لها أمس الأحد إثر اعتداء من مجهولين ، خالص العزاء والمواساة لكل ذويه ومحبيه إنا لله وإنا إليه راجعون عظم الله أجر أهله وذويه ومحبيه فيه اللهم أرحمه وأغفر له وأسكنه فسيح جناتك ".

عبود علق: " إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة المخرج والفنان الأردني اشرف طلفاح متأثراً بإصابته إثر الاعتداء عليه في مصر من قبل مجموعة خارجة عن القانون ذهب " ليطاحش" من اجل رزقه حسبنا الله ونعم الوكيل الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك الفردوس الأعلى من الجنة ".

معاذ كساسبة علق على وفاة أشرف طلفاح " فقدنا فنانا رائعا، وموهبة قل نظيرها، أشرف طلفاح، تغمدك الله بواسع رحمته، بصمتك في العمل الدرامي الأردني كانت نوعية ومؤثرة في عقل وقلب المشاهد. بالنسبة لي، للراحل أشرف أدوار عديدة ستبقى محفورة في ذاكرتي رسمها ببساطته وإبداعه وتفانيه في الأداء. رحمك الله يا أشرف، والهم اهلك الصبر" .

من هو اشرف طلفاح ويكيبيديا

وفي نهاية المقالة التي تحدثنا بها حول تفاصيل سبب مقتل أشرف طلفاح ، إذ أنه من مواليد 8 مارس 1975 وهو يعد ممثل ومخرج أردني ، ومن أبرز المسلسلات التي يقدمها أولا: الوعد ( ملحمة الحب والرحيل ) ثانيا: بوابة القدس ثالثا: الحسن والحسين رابعا: عطر النار خامسا: أبو جعفر المنصور سادسا: حنايا الغيث سابعا: أخوة الدم سابعا: مالك بن الريب ثامنا: اختراق.

كلمات دلالية