أسعار العملات في سوريا السوق السوداء اليوم-سعر صرف الدولار في سوريا اليوم

الساعة 11:13 م|06 نوفمبر 2022

فلسطين اليوم

أسعار العملات في سوريا السوق السوداء اليوم-سعر صرف الدولار في سوريا اليوم، رصد فريق العمل في موقع "فلسطين اليوم"، خلال الساعات الماضية عمليات بحث كثيرة من قبل الجمهور الاقتصادي العربي وخاصة السوري على سعر الدولار اليوم الاثنين في سوريا لحظة بلحظة، وخاصة سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الامريكي، وبناء عليه سنخصص لكم هذه المقالة لتعرف على سعر الدولار اليوم الاثنين في سوريا لحظة بلحظة، وفق تحديثات البنوك كذلك أسواق العمل السورية الرسمية والغير رسمية، فقد تراجع سعر الدولار اليوم في سوريا خلال تعاملات الأحد 6 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022 لدى السوق السوداء والبنوك.

سعر الدولار اليوم في سوريا

تراجع سعر الدولار اليوم الأحد في سوريا لدى السوق السوداء ليصل إلى 5155 ليرة للشراء، و5200 ليرة للبيع، مقابل 5175 ليرة للشراء، و5210 ليرات للبيع خلال تعاملات اليوم السابق بحسب "sp-today" لرصد أسعار العملات في السوق السورية السوداء.

في حين ثبت السعر الرسمي للدولار بالبنوك عند نحو مستوى 3015 ليرة بحسب موقع البنك المركزي السوري، أسعار العملات في سوريا السوق السوداء اليوم-سعر صرف الدولار في سوريا اليوم

سعر صرف الدولار في سوريا اليوم

وفي نفس مختلف هبط سعر اليورو اليوم في سوريا لدى السوق السوداء مقابل الليرة ليصل سعره إلى 5152 ليرة للشراء، و5192 ليرة للبيع، مقابل 5162 ليرة للشراء، و5202 ليرة للبيع خلال تعاملات أمس السبت.

وبلغ سعر الجنيه الإسترليني اليوم في السوق السوداء 5867 ليرة للشراء، و5917 ليرة للبيع، مقابل 5880 ليرة للشراء، و5930 ليرة للبيع خلال تعاملات أمس، أسعار العملات في سوريا السوق السوداء اليوم-سعر صرف الدولار في سوريا اليوم

سعر الدولار اليوم في سوريا لحظة بلحظة

أسعار العملات في سوريا السوق السوداء اليوم-سعر صرف الدولار في سوريا اليوم، وثبت سعر الريال السعودي اليوم في سوريا لدى السوق السوداء عند مستوى 1376 ليرة للشراء، و1388 ليرة للبيع.

وبلغ سعر الدرهم الإماراتي اليوم السبت في سوريا لدى السوق السوداء نحو 1404 ليرات للشراء، و1416 ليرة للبيع.

سعر الدولار اليوم في سوريا حلب

أسعار العملات في سوريا السوق السوداء اليوم-سعر صرف الدولار في سوريا اليوم، وجاء سعر الدينار الكويتي اليوم في سوريا لدى السوق السوداء 16673 ليرة للشراء، 16811 ليرة للبيع.

سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في المصرف المركزي

أسعار العملات في سوريا السوق السوداء اليوم-سعر صرف الدولار في سوريا اليوم، ويواجه السوريون تحديات اقتصادية عدة خاصة مع دخول فصل الشتاء حيث ارتفعت أسعار مواد التدفئة في سوريا بنسبة تصل إلى 40% مقارنة بالسنة السابقة.

ويكافح السوريون من أجل تأمين احتياجاتهم الأساسية من الطعام والشراب فضلا عن الحصول على ما يحتاجونه من محروقات خاصة في فصل الشتاء. ودفع شح المحروقات الكثير من السوريين للبحث عن بدائل لحرقها كمصدر للتدفئة، دون النظر إلى ضررها وأثرها عليهم وعلى أطفالهم.

أسعار العملات في سوريا السوق السوداء اليوم

أسعار العملات في سوريا السوق السوداء اليوم-سعر صرف الدولار في سوريا اليوم، ومنى الاقتصاد السوري بخسائر جسيمة منذ عام 2011 وحتى مطلع العام الجاري والتي بلغت نحو 530 مليار دولار، وهو ما يعادل 9.7 ضعف الناتج المحلي الإجمالي لعام 2010 بالأسعار الثابتة.

 

ويعاني غالبية السوريين، من وجودهم تحت خط الفقر، وفق بيانات الأمم المتحدة، فيما يواجه 12.4 مليون شخص أزمة انعدام الأمن الغذائي، وفق برنامج الأغذية العالمي.

سعر الدولار في سوريا السوق السوداء اليوم

في مقالنا أسعار العملات في سوريا السوق السوداء اليوم-سعر صرف الدولار في سوريا اليوم، سنرفق لكن مقطع فيديو يوضح لكم أسعار صرف العملات مقابل الليرة السورية وكذلك سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الاثنين 7/11/2022م.

 

كلمات دلالية