رابط استخراج نتيجة القبول في الجامعات السودانية 2022 – 2023 من وزارة التعليم العالي .. مفتاح القبول في الجامعات السودانية

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 01:04 م
06 نوفمبر 2022
رابط استخراج نتيجة القبول في الجامعات السودانية 2022 – 2023 من وزارة التعليم العالي .. مفتاح القبول في الجامعات السودانية

تعرف على رابط استخراج نتيجة القبول في الجامعات السودانية 2022 – 2023 من وزارة التعليم العالي في السودان ، ويبحث آلاف الأشخاص في هذه البلاد عن الرابط الرسمي الذي من خلاله سوف تتعرفون على نتائج القبول في السودان وهذا الأمر دفع فريق فلسطين اليوم الإخبارية على كتابة هذه المقالة التي جاءت بعد أن لاحظنا وجود اهتمام واسع جدًا تجسدت في عمليات البحث على محرك جوجل الشهير ونشير لكم في هذه المقدمة إلى أن مصاريف التقديم للقبول في الجامعات لجميع الطلاب المتواجدين في الدولة قد بلغت 100 جنية سوداني وسوف نتعرف على نتائج القبول في السطور التي عدها الفريق من أجل الطلبة الباحثين عنها ، علمًا أن هذه المقالة تأتي ضمن سلسلة مقالات يعكف الفريق على كتابتها ونضع فيها كافة المواضيع الرائجة كما هو الحال هنا  والتفاصيل فهي على النحو التالي :

نتيجة قبول في الجامعات بالسودان 2022 بصيغة pdf

ولقد وضع لكم فريق فلسطين اليوم في هذه الفقرة التي تلي المقدمة على الفور رابط نتيجة قبول في الجامعات بالسودان 2022 بصيغة pdf حيث يترتب عليكم الآن الضغط على هذا الرابط هنـــــــــــــــــا وهو موقع وزارة التربية والتعليم العالي في السودان علي هيئة ملفات pdf .

ونشير لكم إلى أنه بعد الضغط على هذا الرابط ، يترتب على الطالب البحث عن اسمه داخل هذه الملفات كما سنعرفكم في السطور التي تلي هذه ابرز النقاط حول طريقة عملية البحث على نتائج القبول في الجامعات السودانية .

رابط نتيجة قبول الجامعات السودانية 2022 - 2023

ولقد وضع لكم فريق الموقع التفاصيل التي تتحدث عن هذا الموضوع وطريقة نتائج بحثه وهو التالي: إذ أنه يترتب على الطالب البحث إلى موقع استخراج نتيجة قبول الجامعات السودانية وهو هنا .

ثانيا: بعد الدخول على هذا الرابط ، يترتب على الجميع ادخال رقم الاستمارة الخاص به والذي تم استخدامه أثناء عملية التسجيل، ثم استكمال كتابة باقي البيانات الخاصة به بشكل صحيح.

ثالثا: وفي الخطوة الثالثة يترتب عليك الضغط في النهاية على زر عرض النتيجة.

1-838078.jpg

 

دليل نسب قبول الجامعات السودانية 2022 - 2023

 

إليك نتيجة القبول للجامعات السودانية الجديد ٢٠٢٢/٢٠٢٣

وبعد أن تعرفنا على التفاصيل الماضية ، نشير لكم إلى أنه أكثر من 164 ألف طالب وطالبة من الثانوية العامة في السودان ، قد تقدموا من أجل الدخول في الجامعات السودانية المرفق أعلاه ، وسوف تلي عليكم أبرز الجامعات السودانية وهي :

أولا: جامعة الجزيرة.

ثانيا: جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا.

ثالثا: جامعة وادي النيل.

رابعا: جامعة الخرطوم.

خامسا: جامعة أم درمان الإسلامية.

سادسا: جامعة بخت الرضا.

ثامنا: جامعة الفاشر.

لينك نتيجة قبول السودان 2022/2023

أولا: ولقد وضعنا لكم نتيجة قبول السودان في الجامعات السودانية ، والآن مع القبول العام : الشهادات (السودانية، السودانية ولائي، السعودية، الإمارات، عمان، قطر، بقية الدول العربية، الشهادات الأجنبية).

ثانيا: أما في القبول الخاص فهي على النحو التالي : الشهادات ( السودانية، السعودية، الإمارات، عمان، قطر، بقية الدول العربية، لندن).

ثالثا: وفي البند الثالث أبناء العاملين فهو على النحو التالي : الشهادات ( السودانية، العربية والأجنبية ).

وفي نهاية المقالة التي تحدثنا بها عن تعرف على رابط نتيجة القبول للجامعات السودانية ٢٠٢٢/٢٠٢٣ عبر موقع وزارة التربية والتعليم www.admission.gov.sd لمعرفة نتيجة قبول السودان 2022 بصيغة pdf نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .