سعر صرف الدولار في سوريا اليوم-سعر الدولار اليوم في سوريا لحظة بلحظة

الساعة 11:53 م|05 نوفمبر 2022

فلسطين اليوم

سعر صرف الدولار في سوريا اليوم-سعر الدولار اليوم في سوريا لحظة بلحظة، رصد فريق العمل في موقع "فلسطين اليوم"، خلال الساعات الماضية عمليات بحث كثيرة من قبل الجمهور الاقتصادي العربي وخاصة السوري على سعر الدولار اليوم الأحد في سوريا لحظة بلحظة، وخاصة سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الامريكي، وبناء عليه سنخصص لكم هذه المقالة لتعرف على سعر الدولار اليوم الأحد في سوريا لحظة بلحظة، وفق تحديثات البنوك كذلك أسواق العمل السورية الرسمية والغير رسمية، فقد استقر سعر الدولار اليوم في سوريا خلال تعاملات السبت 5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022 لدى السوق السوداء والبنوك. .

سعر صرف الدولار في سوريا اليوم

وفي مقالنا سعر صرف الدولار في سوريا اليوم-سعر الدولار اليوم في سوريا لحظة بلحظة، فقد بلغ سعر الدولار أمس السبت في سوريا لدى السوق السوداء  5175 ليرة للشراء، و5210 ليرات للبيع، وهو نفس السعر الذي سجله خلال تعاملات اليوم السابق بحسب "sp-today" لرصد أسعار العملات في السوق السورية السوداء، في حين ثبت سعر الدولار بالبنوك عند مستوى 3015 ليرة.

طالع أيضا: سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري الان

سعر الدولار اليوم في سوريا لحظة بلحظة

وضمن مقالنا سعر صرف الدولار في سوريا اليوم-سعر الدولار اليوم في سوريا لحظة بلحظة، وفي مسار مختلف ارتفع سعر اليورو اليوم في سوريا لدى السوق السوداء مقابل الليرة ليصل سعره إلى 5162 ليرة للشراء، و5202 ليرة للبيع، مقابل 5051 ليرة للشراء، و5091 ليرة للبيع خلال تعاملات أمس الجمعة.

وبلغ سعر الجنيه الإسترليني اليوم في السوق السوداء 5880 ليرة للشراء، و5930 ليرة للبيع، مقابل 5791 ليرة للشراء، و5841 ليرة للبيع خلال تعاملات أمس.

سعر الدولار اليوم في سوريا لحظة بلحظة
 

سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في المصرف المركزي

وفي مقالنا سعر صرف الدولار في سوريا اليوم-سعر الدولار اليوم في سوريا لحظة بلحظة، فقد سجل سعر الريال السعودي اليوم في سوريا لدى السوق السوداء 1376 ليرة للشراء، و1388 ليرة للبيع.

فيما سجل سعر الدرهم الإماراتي اليوم السبت في سوريا لدى السوق السوداء 1406 ليرات للشراء، و1418 ليرة للبيع، وجاء سعر الدينار الكويتي اليوم في سوريا لدى السوق السوداء 16705 ليرة للشراء، 16843 ليرات للبيع.

طالع أيضا: سعر جرام الذهب اليوم في العراق الأحد 6 نوفمبر 2022

أسعار العملات في سوريا السوق السوداء اليوم

وايضا في مقالنا سعر صرف الدولار في سوريا اليوم-سعر الدولار اليوم في سوريا لحظة بلحظة، ومع اقتراب فصل الشتاء ارتفعت أسعار مواد التدفئة في سوريا بنسبة تصل الى 40% مقارنة بالسنة الماضية ، مما زاد من الصعوبات المالية على السوريين الذين يكافحون لتأمين الطعام والشراب ودفع الكثير منهم للبحث عن بدائل لحرقها، دون النظر إلى ضررها وأثرها عليهم وعلى أطفالهم.

وسجلت خسائر الاقتصاد السوري منذ عام 2011 وحتى مطلع العام الجاري نحو 530 مليار دولار، وهو ما يعادل 9.7 ضعف الناتج المحلي الإجمالي لعام 2010 بالأسعار الثابتة.

سعر الدولار اليوم في سوريا حلب

ويعاني غالبية السوريين، من وجودهم تحت خط الفقر، وفق بيانات الأمم المتحدة، فيما يواجه 12.4 مليون شخص أزمة انعدام الأمن الغذائي، وفق برنامج الأغذية العالمي، سعر صرف الدولار في سوريا اليوم-سعر الدولار اليوم في سوريا لحظة بلحظة.

طالع أيضا: أسعار الذهب اليوم في الأردن الأحد 6  نوفمبر 2022

سعر الدولار في سوريا السوق السوداء اليوم

في مقالنا سعر صرف الدولار في سوريا اليوم-سعر الدولار اليوم في سوريا لحظة بلحظة، سنرفق لكن مقطع فيديو يوضح لكم أسعار صرف العملات مقابل الليرة السورية وكذلك سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الأحد 6/11/2022م.

 

كلمات دلالية