مشاهدة بث مباشر ماتش الزمالك وانبي الآن يلا شوت HD بدون تقطيع اليوم .. بث مباشر مباراة الزمالك ضد انبي يلا كورة

الساعة 05:17 م|02 نوفمبر 2022

فلسطين اليوم

مشاهدة بث مباشر ماتش الزمالك وانبي الآن يلا شوت HD بدون تقطيع او تشويش اليوم الأربعاء 2-11-2022 حيث تأتي هذه المباراة النارية الذي بدأ مئات الآلاف من المشجعين والمتابعين في الاستعداد لمشاهدتها وهي تأتي من الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز حيث قام فريق فلسطين اليوم في وضع التفاصيل الكاملة حول مشاهدة مباراة الزمالك ضد انبي بث مباشر علمًا أن الفريق الموقع يقوم على مدار الأيام في نشر أخبار الزمالك في نشرات إخبارية يومية والتي ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساء توقيت جمهورية مصر العربية والتي ستنطلق على أرضية ستاد عثمان أحمد عثمان حيث بدأ الجمهور الآن في التوافد إلى أرضية الملعب من أجل مشاهدة المباراة النارية التي يحرص فيها كلا الفريقين المصريين إلى تحقيق الانتصار وعن التفاصيل فهو التالي:

مشاهدة بث مباشر ماتش الزمالك وانبي الآن      

ويواصل الجمهور الكريم على الانترنت في البحث عن رابط مشاهدة بث مباشر ماتش الزمالك وانبي الآن بدون تقطيع او تشويش وبجودة HD حيث يترتب عليكم الضغط على هذا الرابط هنـــــــــــــــــــــــــــا ، وسوف يقاتل الفريقين بكامل الشراسة من أجل تحقيق الفوز والانتصار ويحتل الفريق المركز الثالث من عمر ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ستة نقاط .

وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين وسوريا والأردن سوف تنطلق مباراة الزمالك ضد انبي على استاد عثمان أحمد عثمان كما أنها ستذاع على قنوات محلية مصرية عدة في مقدمتها اون تايم سبورت .

بث مباشر مباراة الزمالك ضد انبي يلا شوت

وسوف نقدم لكم تشكيلة الزمالك التي سيواجه بها نظيره انبي في الدوري الممتاز وهو على النحو التالي: إذ أنه في حراسة المرمى يأتي: محمد عواد. وفي خط الهجوم يأتي كل من: أحمد سيد زيزو - سيف الدين الجزيري. أما في خط الوسط: محمد أشرف روقا - زكريا الوردي - إمام عاشور - سيد عبد الله نيمار. أما خط الدفاع: أحمد فتوح - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي. وسوف ستنطلق مباراة الزمالك فور الانتهاء من مباراة الأهلي التي انطلقت في تمام الساعة الخامسة ، وسوف نتعرف سويا على تشكيلة انبي وبعدها تردد القنوات الناقلة ، وهو التالي.

ونواصل معكم تقديم المعلومات التي نتحدث بها حول تشكيلة انبي فهي على النحو التالي: عبد العزيز البلعوطي وعلي فوزي وخالد رضا و محمد حامد ومحمد اسماعيل ومصطفي دويدار وأحمد العجوز ومودي ناصر وعماد ميهوب وايريك تراوري ورفيق كايو.

بث مباشر مباراة الزمالك يلا كورة

ولقد وضعنا لكم في هذه المقالة ابرز الترددات التي ستتم نقل مباراة الزمالك وانبي بث مباشر بجودة HD وهو على النحو التالي: ونبدأ مع أول تردد وهو قناة AD SPORTS 1 HD على نايل سات: التردد: 11411، الاستقطاب: أفقي، الترميز: 30000، التصحيح:  3/4.

وفي القناة الثانية التي ستنقل مباراة الزمالك مباشر اليوم هو قناة AD SPORTS 1 HD على عرب سات وفيما يلي ترددها 11804 ، الاستقطاب: أفقي ، الترميز: 27500، التصحيح:  3/4 .

ونواصل معكم تقديم المعلومات حول ترددات النقالة لمباراة الزمالك وانبي بث مباشر HD  وهو التالي: إذ ان قناة ON Time Sports 1 HD على نايل سات يكون ترددها التالي: التردد: 11861 ، الاستقطاب: رأسي ، الترميز: 27500 ، التصحيح:  5/6 .

FgWAjZfXwAYZJC_.jpg

 

FgWAjY3WAAUPzwx.jpg

 

FgWAfHKXoAQAcXH.jpg

 

FgWAgPsXgAIng5g.jpg

 

FgkQ4pcXoAgvija.jpg

 

FgkQu4FXkAADfe8.jpg

بث مباشر الزمالك وانبي

مصباح المهدي علق: "يا رب الزمالك يتجاوز ما حدث ويعمل على حصد بطولات الدوري وكاس مصر وإفريقيا فيريرا مدرب ممتاز سيبكم من المشككين ".

علي يوسف علق على مباراة الزمالك وانبي بث مباشر: "رغم التدعيمات لسه القائمة فيها نواقص كتير، وأسماء ضعيفة وعاجزة عن صنع الفارق وتقديم الإضافة المنتظرة. سبحان الله أهو كارتيرون الملط كان معاه قايمة تضرب نار!".

وليد الغمري علق: "مش قصدي أتدخل ي جدو بس لازم النص يكون روقا والسيسي لحد ما امام يرجع وشلبي يلعب بدل الثالث اللي في النص و زيزو يرجع مكانه الطبيعي وسيد نيمار بديل كويس علشان الدوري مش يطلع من بيته إن شاء الله ".

بث مباشر الزمالك وانبي لايف

محمد إبراهيم علق: "شدو حالكم يا أبطال أتعودنا منك علي الاصرار والنصر المرحلة القادمة مهمة جداً نسأل الله العظيم أن يوفق فريقنا الغالي ويهيأ لفريقنا الفوز بأذن الله تعالى".

محمد عبد القادر علق : "ياجماعه احنا جمهور الزمالك الي بنفطس لاعيبتنا بلاش نقادات وكل واحد يتفلسف شويه كانوا كان واخد الكورة الذهبية قبل كدا خلينا في ضهر فرقتنا و انشاء الله يكون موسم كلو خير بإذن الله".

عبد الحي علق: "الأندية الناجحة بمستثمر في لاعبيها إلا الزمالك بمستثمر في كهربا لاعب المنافس ، غرامة كهربا الآن: ٢ مليون و ٥٦٠ ألف دولار = ٦١ مليون و ٩٣٦ ألف و ٩٧ جنيه و ٢٨ قرشًا ".

محمد عبد النبي علق: "الزمالك لما اتغلب ٥ قالك بس متقولش ٥ دي فرق اتنين بس ولما اتعادلو عملوا فرح حرفيا واعتبروه مكسب . ومستكتترين ان الاهلي يفرح بمكسب السوبر". وفي نهاية المقالة التي تحدثنا بها حول مشاهدة بث مباشر ماتش الزمالك وانبي الآن يلا شوت HD بدون تقطيع او تشويش اليوم الأربعاء 2-11-2022  نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .

كلمات دلالية