سعر الدولار في سوريا اليوم الثلاثاء- سعر الدولار ساعة بساعة في سوريا

الساعة 11:14 م|31 أكتوبر 2022

فلسطين اليوم

سعر الدولار في سوريا اليوم الثلاثاء- سعر الدولار ساعة بساعة في سوريا، رصد فريق العمل في موقع "فلسطين اليوم"، خلال الساعات الماضية عمليات بحث كثيرة من قبل الجمهور الاقتصادي العربي وخاصة السوري على سعر الدولار اليوم الثلاثاء في سوريا لحظة بلحظة، وخاصة سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الامريكي، وبناء عليه سنخصص لكم هذه المقالة لتعرف على سعر الدولار اليوم الثلاثاء في سوريا لحظة بلحظة، وفق تحديثات البنوك كذلك أسواق العمل السورية الرسمية والغير رسمية، زدائما ما تكون أسعار العملات في ساعات الصباح لمعظم الدول العربية وغيرها، محط اهتمام كبير وواسع ما يدلل ذلك هي عمليات البحث التي تجرى عبر محرك قوقل للتساؤل عن سعر صرف العملات مقابل العملة المحلية لهذا البلاد، لذلك وضمن مواكبتها الدائمة واليومية لنشر أسعار العملات في كافة الدول العربية وضع لكم فريق العمل في "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" هذه المقالة للتعرف سوياً على سعر صرف الدولار في سوريا لحظة بلحظة لليوم الثلاثاء 1/11/2022م.

سعر الدولار اليوم في سوريا

تراجع سعر الدولار اليوم في سوريا خلال تعاملات صباح الإثنين 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2022 لدى السوق الموازية (السوداء)، ويأتي هذا الصعود في ظل تعافي الليرة بعد أن سجّلت الليرة السورية تدهوراً قياسياً جديداً في السوق السوداء خلال تعاملات الشهر الماضي حيث تخطي الدولار عتبة 5 آلاف ليرة للمرة الأولى، سعر الدولار في سوريا اليوم الثلاثاء- سعر الدولار ساعة بساعة في سوريا.

سعر الدولار ساعة بساعة في سوريا

وضن مقالنا سعر الدولار في سوريا اليوم الثلاثاء- سعر الدولار ساعة بساعة في سوريا، فقدت الليرة السورية منذ 2011 نحو 99% من قيمتها في السوق السوداء، جراء الأوضاع السياسة المتردية التي تشهدها البلاد بعد أن غرقت في نزاع دام منذ أكثر من 11 عاماً.

سعر الدولار اليوم في سوريا لحظة بلحظة

ويعاني معظم السوريين اليوم من كونهم تحت خط الفقر، وفق بيانات أصدرتها الأمم المتحدة، في الوقت الذي تشهد فيه أسعار السلع الأساسية صعودا في أنحاء البلاد خلال العام الأخير.

سعر الدولار مقابل الليرة السورية الآن

وفي مقالنا سعر الدولار في سوريا اليوم الثلاثاء- سعر الدولار ساعة بساعة في سوريا، وتراجع سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الإثنين 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2022 لدى السوق الموازية (السوداء) عند مستوى 5150 ليرة للشراء، و5185 ليرة للبيع، مقابل 5180 ليرة للشراء، و5210 ليرة للبيع خلال تداولات أمس، بحسب منصة "sp-today" لرصد أسعار العملات الأجنبية في السوق السورية السوداء.

سعر الريال والدرهم والدينار اليوم في سوريا

وفي اطار مقالنا سعر الدولار في سوريا اليوم الثلاثاء- سعر الدولار ساعة بساعة في سوريا، كما تراجع سعر اليورو اليوم في سوريا خلال تداولات الأحد لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) نحو 5105 ليرة للشراء، و5145 ليرة للبيع، مقابل 5169 ليرة للشراء، و5204 ليرة للبيع.

سعر الدولار واليورو اليوم في سوريا في السوق السوداء

وبلغ سعر الجنيه الإسترليني اليوم في سوريا، خلال تداولات صباح الإثنين 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2022 نحو 5937 ليرة للشراء، و5987 ليرة للبيع مقابل 6007 ليرة للشراء، و6052 ليرة للبيع خلال تعاملات اليوم السابق.

الدولار ساعة بساعة في سوريا لحظة بلحظة

سجل سعر الريال السعودي اليوم في سوريا لدى السوق الموازية (السوداء) نحو 1369 ليرة للشراء، و1382 ليرة للبيع، وبلغ سعر الدرهم الإماراتي اليوم في سوريا خلال مستهل تداولات الإثنين 31 أكتوبر/ تشرين الأول نحو 1399 ليرات للشراء، و1412 ليرة للبيع.

وأظهرت شاشات التداول سعر الدينار الكويتي اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) بنحو 16628 ليرة للشراء، و16766 ليرة للبيع،ضمن مقالنا سعر الدولار في سوريا اليوم الثلاثاء- سعر الدولار ساعة بساعة في سوريا

سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في المصرف المركزي

في مقالنا مقالنا سعر الدولار في سوريا اليوم الثلاثاء- سعر الدولار ساعة بساعة في سوريا، سنرفق لكن مقطع فيديو يوضح لكم أسعار صرف العملات مقابل الليرة السورية وكذلك سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الثلاثاء1/11/2022م.

 

كلمات دلالية