الاحتلال يعتقل 3 مواطنين بالقدس

الساعة 08:06 م|25 أكتوبر 2022

فلسطين اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، ثلاثة مواطنين من القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت خالد شريف بعد اقتحام منزله في البلدة القديمة والعبث بمحتوياته.

 كما اعتقلت مجد شريفة من أمام مركز تحقيق القشلة، وزيد غراب خلال تواجده قرب باب حطة بالبلدة القديمة.

كلمات دلالية