إصابة شاب بالرصاص الحي في رام الله

الساعة 04:32 م|25 أكتوبر 2022

فلسطين اليوم

أصيب، اليوم الثلاثاء، شابًا برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، بإصابة شاب بالرصاص الحي بمواجهات مع الاحتلال بمحيط مستوطنة بيت ايل.

وتندلع مواجهات مع الاحتلال في قرية النبي صالح شمال رام الله، حيث يقمع الأخير المواطنين بالرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع.

 

 

 

كلمات دلالية