اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في بلدة جبل المكبر بالقدس

الساعة 09:38 م|16 أكتوبر 2022

فلسطين اليوم

اندلعت مواجهات، مساء اليوم الأحد، بين الشبان وقوات الاحتلال في جبل المكبر بمدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، باندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في بلدة جبل المكبر بالقدس، حيث أطلقت قوات الاحتلال القنابل الصوتية والغازية تجاه الشبان.

جدير ذكره أنه صعدت قوات الاحتلال في الآونة الأخيرة من اعتداءتها على مدينة القدس المحتلة وخاصة الأحياء الشرقة عناتا وشعفاط وغيرها من المناطق.

 

كلمات دلالية