شريط الأخبار

11 إذاعة في غزة تعلن عن تأسيس "إتحاد الإذاعات الفلسطينية"

03:56 - 12 حزيران / مايو 2009

فلسطين اليوم: غزة

اتفقت الإذاعات المحلية في قطاع غزة اليوم الثلاثاء على تأسيس اتحاد الاذاعات الفلسطينية التي ستضم في عضويتها كافة العاملين في الإذاعات المحلية وسيتبنى همومهم والدفاع عن قضاياهم المختلفة.

 

وجاء في بيان وصل شبكة فلسطين اليوم نسخة عنه حمل اسم الإعلان عن الهيئة التأسيسية لإتحاد الإذاعات الفلسطينية في قطاع غزة:" أن أحد عشر إذاعة محلية تعمل في قطاع غزة وهم:" إذاعة الأقصى، إذاعة القدس، إذاعة الشعب، إذاعة ألوان، إذاعة المنار، إذاعة الأسرى، إذاعة الأقصى مباشر، إذاعة البراق، إذاعة الإيمان، إذاعة غزة FM  ، إذاعة  فرسان الإرادة". تشاوروا في العديد من القضايا التي تخصها والتباحث حول الآليات والسبل التي تنظم العلاقة فيما بين الإذاعات الفلسطينية سواءٌ أكانت في غزة أو الضفة الغربية وتطوير كادرها وتدارس سبل تعزيز مهاراته ليكون أسوة بكوادر الإذاعات العربية والدولية والمؤسسات ذات العلاقة. واتفقوا على الإعلان عن تأسيس "إتحاد الإذاعات الفلسطينية " الذي سيضم في عضويته كافة العاملين في الإذاعات الفلسطينية وسيتبنى همومهم ويدافع عن قضاياهم المختلفة.

 

وبحسب البيان فإن المجتمعين اتفقوا على الاتصال بالجهات الرسمية ليأخذ الإتحاد منحى قانوني وإداري رسمي يخوله بالعمل بموجب القانون .

وفيما يلي نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان تأسيسي

الإعلان عن الهيئة التأسيسية لإتحاد الإذاعات الفلسطينية في قطاع غزة

 

تداعت عدد من الإذاعات الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الثـلاثـاء  12/05/2009 ، للالتقاء والمشورة فيما يخص شؤونها وتدارس جملة من المستجدات التي طرأت مؤخراً.

وقد حضر الاجتماع إحدى عشرة إذاعة محلية تعمل في قطاع غزة وهم كالتالي :" إذاعة الأقصى ، إذاعة القدس ، إذاعة الشعب ، إذاعة ألوان ، إذاعة المنار ، إذاعة الأسرى ، إذاعة الأقصى مباشر ، إذاعة البراق ، إذاعة الإيمان ، إذاعة غزة FM  ، إذاعة  فرسان الإرادة".

وقد تم التشاور بين مدراء هذه الإذاعات في العديد من القضايا التي تخصها والتباحث حول الآليات والسبل التي تنظم العلاقة فيما بين الإذاعات الفلسطينية سواءٌ أكانت في غزة أو الضفة الغربية وتطوير كادرها وتدارس سبل تعزيز مهاراته ليكون أسوة بكوادر الإذاعات العربية والدولية والمؤسسات ذات العلاقة .

وقد تم الاتفاق على الإعلان عن تأسيس "إتحاد الإذاعات الفلسطينية " الذي سيضم في عضويته كافة العاملين في الإذاعات الفلسطينية وسيتبنى همومهم ويدافع عن قضاياهم المختلفة.

كما واتفق المجتمعون على الاتصال بالجهات الرسمية ليأخذ الإتحاد منحى قانوني وإداري رسمي يخوله بالعمل بموجب القانون .

 

اتحاد الإذاعات الفلسطينية

الثـلاثـاء  12/05/2009

 

انشر عبر