سعر صرف الدولار في لبنان لحظة بلحظة- سعر الدولار في لبنان الآن

الساعة 11:40 م|10 أكتوبر 2022

فلسطين اليوم

سعر صرف الدولار في لبنان لحظة بلحظة- سعر الدولار في لبنان الآن، لا تزال أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الليرة اللبنانية، صباح كل يوم تحتل عمليات البحث عبر محرك قوقل العالمي، خاصة من قبل الكثيرين من أصحاب التعاملات المالية والتجارية في الوطن العربي بشكل عام والمجتمع اللبناني بشكل خاص، خاصة وأن الدولار الأمريكي يسجل خلال الساعات الماضية ضعفاً مقابل العملات الأخرى، لذلك قررنا في فريق العمل في "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، أن نضع لكم هذه المقالة لنشر أخر تحديثات سعر صرف الدولار والعملات الأجنبية مقابل الليرة اللبنانية لهذا اليوم الثلاثاء 10/10/2022، فقد واصل سعر الدولار ارتفاعه صباح اليوم، مقابل الليرة اللبنانية في تعاملات الإثنين 10 أكتوبر/تشرين الأول 2022، في السوق السوداء.

سعر صرف الدولار اليوم في لبنان 

سعر صرف الدولار في لبنان لحظة بلحظة- سعر الدولار في لبنان الآن، وصعد سعر الدولار اليوم في لبنان بتعاملات السوق السوداء إلى 39600 ليرة للشراء و39700 ليرة للبيع، مقابل 39500 ليرة للشراء و39550 ليرة للبيع، أمس، بحسب موقع "سفير الشمال" اللبناني.

سعر الدولار اليوم في لبنان

قام عدد من الصرافين في لبنان باتخاذ إجراءات أمنيّة داخل مكاتبهم، سواء من خلال حيازة مُسدّسات حربية أو من خلال وضع عوازل زجاجية مضادة للرّصاص أمام "الكونتوار" الخاص بهم.

وعمد بعض الصرافين إلى إقفالِ مكاتبهم خلال فترة عملهم من خلال البوابات الحديدية، لكنهم قاموا بفتح نافذة صغيرة تمكنهم من استلام العملة من المواطنين.

طالع أيضا: كم سعر الدولار اليوم في مصر..سعر الدولار في مصرالسوق السوداء

سعر صرف الدولار في لبنان اليوم عند الصرافين

وقال أحد الصرافين إن الأوضاع لا تُطمئن الجميع، خصوصاً أن عمليات سطو حصلت سابقاً وعززت المخاوف لدى الصرافين، وفقا لـ "لبنان 24".

وتابع: "هناك أشخاصٌ قد يسعون للاعتداء علينا وسرقتنا، ولهذا من حقنا اتخاذ إجراءات أمنية ومن حقنا حيازة السلاح المُرخّص أيضاً".

وأكد: "الكثير من الصرافين لا يمتلكون رُخصا لسلاح فردي.. ولهذا، فإن المطلوب من الدولة مساعدة الصرافين لتعزيز أمنهم".

سعر صرف الدولار في لبنان في السوق السوداء اليوم

سعر صرف الدولار في لبنان لحظة بلحظة- سعر الدولار في لبنان الآن، وأغلقت البنوك أبوابها لنحو أسبوع الشهر الماضي بعد سلسلة من عمليات الاقتحام، قبل أن تُعيد فتح أبوابها مع تشديد الإجراءات الأمنية، لكن المدخرين المحبطين لم يبدوا أي علامات على التوقف عن عمليات الاقتحام.

سعر صرف اليورو مقابل الدولار اليوم في لبنان

في عام 2019، وضعت بنوك لبنان ضوابط غير رسمية على رأس المال مع انهيار النظام المالي، وهو ما دفع مودعين ضاقوا ذرعا بتلك الإجراءات التعسفية إلى اقتحام بنوك لمحاولة سحب مدخراتهم.

واقتحم 12 مودعا البنوك للحصول على مدخراتهم الخاصة، خلال الشهر الماضي وحده، وواجه معظم هؤلاء الاحتجاز لفترة وجيزة فقط.

طالع أيضا: سعر الدولار في سوريا اليوم الثلاثاء...سعر الدولار مقابل الليرة السورية الآن

سعر الدولار اليوم في لبنان سوق السوداء الآن 

في مقالنا سعر صرف الدولار في لبنان لحظة بلحظة- سعر الدولار في لبنان الآن، سنرفق لكن مقطع فيديو يوضح لكم أسعار صرف العملات مقابل الليرة اللبنانية وكذلك سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم الثلاثاء11/10/2022م.

 

كلمات دلالية