أقوى تردد قناة روسيا اليوم RT مباشر الجديد 2023 على النايل سات لمتابعة الحرب في أوكرانيا

الساعة 02:18 م|10 أكتوبر 2022

فلسطين اليوم

تردد قناة روسيا اليوم RT مباشر الجديد 2023 على النايل سات لمتابعة الحرب في أوكرانيا ، وفي هذا التوقيت المميز فقد عكف فريق فلسطين اليوم الإخبارية على وضع الإشارة التي تخص تردد قناة روسيا اليوم RT حيث تقوم هذه القناة التي تبث بلغات عدة من العاصمة موسكو تغطية مباشرة وحية لمجريات الأحداث العالمية بما فيها التركيز أكثر على العملية العسكرية الخاصة التي تصاعدت صد نظام كييف في تغطية متواصلة وبسبب ذلك قام الفريق بوضع خطوات ضبطته في هذه السطور مرفقة بالصور والفيديو علمًا أن الملايين من جنسيات مختلفة من دول عدة يتابعونها يوميا ويترتب عليكم المتابعة الكاملة لهذه السطور ، كما وضعنا لكم روابط منصاتها الرقمية .

وتأتي هذه المقالة التي تتحدث عن ضبط تردد قناة روسيا اليوم RT مباشر الجديد 2023 على النايل سات لمتابعة الحرب في أوكرانيا في وقت صعدت موسكو عمليتها العسكرية حيث قام الجيش الروسي بقصف العاصمة كييف بصواريخ بعيدة المدى دقيقة الأهداف ردًا على تفجير جسر القرم بواسطة سيارة مفخخة أدى إلى انهياره جزئيًا قبل إعادة ترميمه واستئناف حركة المرور عليه وفيما يلي التفاصيل:

تردد قناة روسيا اليوم RT مباشر 2023

ونشير لكم في هذه الفقرة إلى تردد قناة روسيا RT حيث يمكن ضبطته بكل سهولة تامة وبدون أي عوائق وهو التالي: هو:  10892 على القمر الصناعي نايل سات، ومعامل التصحيح: 27500، واستقطاب: H، مع معدل ترميز 7/8 وبجودة: SD. كما يوجد تردد أخر للقناة وهو في الفقرة التالية:.

وفي التردد الأخر، فقد وعنا لكم تردد قناة روسيا اليوم على النايل سات وهو التالي: أولا: التردد 11373، الاستقطاب الأفقي بترميز: 27500، أما معدل الجودة فهو: 5/6 : MPEG-4 HD 1080 ، وفيما يلي خطوات ضبطته.

بث مباشر قناة روسيا اليوم تغطية الحرب على اوكرانيا 

خطوات ضبط تردد قناة روسيا اليوم RT نايل سات

كما وضعنا لكم في هذه الفقرة التفاصيل الكاملة حول ابرز الخطوات التي يمكن ان تؤدي إلى ضبط الإشارة على شاشة التلفاز وهو التالي: أولا: في الخطوة الأولى قم بالضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.

ثانيا: وفي الخطوة الثانية ، يترتب عليك الضغط على أيقونة خيارات ، ثم اضغط على خيار التثبيت اليدوي.

ثالثا: وفي الخطوة الثالثة من عملية ضبط تردد قناة روسيا اليوم RT ، أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.

رابعا: ونواصل معكم في شرح الخطوات ، قم بإضافة باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك. وقبل الخطوة الأخيرة قم بالضغط على زر OK من الريموت كنترول.

خامسا : وفي الخطوة الأخيرة من عملية ضبط خطوات تردد قناة روسيا اليوم RT نايل سات ، انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي نهاية المقالة التي تحدثها حول تردد قناة روسيا اليوم RT مباشر الجديد 2023 على النايل سات لمتابعة الحرب في أوكرانيا نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .

كلمات دلالية