أقوى تردد قناة مكس mix one التركية بالعربي 2023 الجديد HD مباشر على نايل سات

الساعة 10:42 ص|04 أكتوبر 2022

فلسطين اليوم

تردد قناة مكس mix one التركية بالعربي 2023 الجديد HD على نايل سات ، ويقدم فريق فلسطين اليوم في هذه السطور التفاصيل الكاملة التي توصلكم إلى خطوات ضبط تردد قناة MIX بالعربية وجاءت هذه المقالة بعد أن لاحظنا في هذه الأيام التي تشهد على انتهاء العام والدخول في عام جديد كما أن هذه القناة تحظى بسمعة طيبة وواسعة جدًا بين جمهورها الواسعة في المنطقة العربية والمحيطة ، بسبب المحتوى التي تقدمها وهو في قمة الجمال وهذه القناة التركية قد تبث محتواها على مدار الـ24 ساعة ، ونذكر بأن الفريق يقوم يوميا في إعداد مقالات عدة نضع فيها معظم الترددات التي يبحث عنها الجمهور على جوجل وغيره.

ونواصل معكم في مقالاتنا التي نتحدث بها حول تردد قناة مكس mix one التركية بالعربي 2023 الجديد HD على نايل سات ، ونؤكد أنه الآن بإمكانكم ضبط الإشارة على شاشات التلفاز وبكل اريحية تامة وبدون أي عوائق وبالتالي الاستمتاع في اجمل الأوقات في مشاهدة ومتابعة المقالة وعن التفاصيل فهي على النحو التالي:

تردد قناة مكس mix one التركية بالعربي 2023 على نايل سات

القمر الصناعي نايل سات.

التردد 11938.

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

الاستقطاب: عمودي.

خطوات ضبط تردد قناة مكس mix one الجديد

تردد قناة mix التركية 2023 على عرب سات

القمر الصناعي عرب سات.

التردد 11488.

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ¾.

الاستقطاب: أفقي.

قناة mix 2023

كما ونشير لكم في هذه الفقرة إلى تعريف ملخص حول قناة mix وهو التالي: هي قناة تلفزيونية مصرية مجانية تبث على القمر نابل سات حيث تبث الافلام السينمائية الشهيرة.

ونضع بين ايديكم باقي المعلومات ، وتقوم قناة mix بترجمتها مثل قناة MBC 2 اطلقت القناة في 28 نوفمبر2019 وكان اول فيلم لها هو JURASIC WORLD وفي 21 يونيو 2021.

كما وأطلقت القناة الثانية لها وهي  MIXبالعربي حيث هده القناة تبث المسلسلات المصرية والعربية والتركية المدبلجة.

eVhEf.jpg

ضبط تردد قناة mix على الرسيفر

ولقد وضعنا لكم ابرز خطوات ضبط تردد قناة mix وهي التالي: أولا: باستخدام الريموت اضغط على زر Menu أو بالعربية "القائمة"، وبعد ذلك سيظهر لك قائمة بها اختيارات، أختبر منها التركيب، أو بالإنجليزية “Options”.

ثانيا: وبعد الانتهاء من الخطوة الأولى ، عليكم باختيار تثبيت، أو ستجدها بالإنجليزية "Installation"، ثم حدد القمر الصناعي.

ثانيا: وفي الخطوة الثالثة ، ثم اكتب تردد قناة Mix المعروض أعلاه. وبعدها حدد الاستقطاب، وهو أفقي.

رابعًا: وفي الخطوة الرابعة ، قم بكتابة معدل الترميز الخاص بالقناة. اضغط على OK.

خامسًا: في الخطوة الأخيرة من عملية ضبط تردد قناة mix على الرسيفر ، انتظر قليلًا لحين العثور على القناة، ثم اضغط على حفظ أو save.

وفي نهاية المقالة التي تحدثنا بها حول تردد قناة مكس mix التركية بالعربي 2023 الجديد HD على نايل سات نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .

كلمات دلالية