سعر الدولار في لبنان اليوم الخميس 22-9-2022

الساعة 05:53 م|22 سبتمبر 2022

فلسطين اليوم

سعر الدولار في لبنان اليوم الخميس 22-9-2022، ويقدم لكم موقع وكالة فلسطين اليوم الاخبارية في هذا المقال سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية، ويبحث الكثير من المتابعين عنأسعار الدولار في لبنان، وهي من الموضوعات الهامة لملايين من الناس ويبحثون عنها باستمرار، ويبحث عدد كبير من المتابعين بشكل مستمر عن أسعار الدولار في لبنان، ونتيجة للزيادة الكبيرة في البحث عن الموضوع عبر محركات البحث العالمية ومحرك البحث الشهير جوجل، قررنا في فريق "فلسطين اليوم" كتابة مقال بعنوان: سعر الدولار في لبنان اليوم الخميس 22-9-2022، ولمعرفة الاسعار نرجو منكم متابعة المقال للنهاية.

ارتفاع سعر الدولار في لبنان اليوم 

ارتفع سعر الدولار اليوم في لبنان خلال التعاملات المبكرة الخميس 22-9-2022، لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء).

الدولار مقابل الشيكل.jpg
 

سعر الدولار اليوم في لبنان

وزاد سعر الدولار اليوم في لبنان لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء)، إلى37800 ليرة للشراء و37900 ليرة للبيع، مقابل 37000 ليرة للشراء و37400 ليرة للبيع، أمس.

قرارات صندوق النقد الدولي 

وبالأمس، قال صندوق النقد الدولي في ختام زيارة فريق من خبرائه إلى لبنان إن تقدم السلطات اللبنانية في تنفيذ الإصلاحات المتفق عليها مع صندوق النقد الدولي في أبريل نيسان ما زال بطيئا للغاية.

وأضاف الصندوق في البيان أن استكمال الإجراءات المسبقة ضروري لكي يدرس مجلس إدارة صندوق النقد الدولي طلب لبنان الحصول على برنامج مالي.

واتفق لبنان مع صندوق النقد الدولي على تنفيذ قائمة من 10 إصلاحات كي يحصل على 3 مليارات دولار للحد من انهياره المالي، الذي أدى إلى سقوط 8 من كل 10 أشخاص في براثن الفقر. ويعد هذا الانهيار المالي من بين الأسوأ على مستوى العالم منذ الثورة الصناعية

كلمات دلالية