طقس فلسطين: أجواء صيفية عادية في مختلف المناطق

الساعة 05:15 ص|13 سبتمبر 2022

فلسطين اليوم

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء 13-9-2022، أن تسيطر أجواء صيفية عادية في مختلف المناطق وتبقى الحرارة تراوح حول المعدلات السنوية العامة . وتسود أجواء صيفية عادية في المناطق الجبلية بينما تسود أجواء حارة تسبياً إلى حارة في المناطق السهلية فترة الظهيرة. لكن بدءاً من فترة العصر يسود جو معتدل ومنعشاً في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. والله تعالى أعلى وأعلم.

الأربعاء: 14-9-2022

يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة التي تصبح دون المعدلات السنوية العامة بنحو الدرجتين مئويتين لأول مرة منذ أشهر عديدة. وتغطي السماء كميات كبيرة من السحب على ارتفاعات مختلفة ليسود جو صيفي شديد الاعتدال نهاراً. مساء يسود جو بارد نسبياً في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة ومنعش في باقي المناطق. والله تعالى أعلى وأعلم.

الخميس: 15-9-2022

تبقى الأجواء الصيفية العادية والمعتدلة عموماً هي السائدة في مختلف المناطق خاصة الجبلية منها وتبقى الحرارة تراوح حول المعدلات السنوية العامة. بينما تسود أجواء حارة تسبياً إلى حارة في المناطق السهلية فترة الظهيرة. ويفي الفترة المسائية يسود جو منعش الإلىد كبير خاصة في المناطق الجبلية وكذلك الأمر في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. والله تعالى أعلى وأعلم.

الجمعة: 16-9-2022

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويسود خلال النهار دو صيفي حار نسبياً إلى حار خالصة في المناطق السهلية والساحلية بينما يسود جو حار جداً في المناطق الغورية والبحر الميت. ويسود جو أقل حرارة في المناطق الجبلية. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية. والله تعالى أعلى وأعلم
 

كلمات دلالية