قوات الاحتلال تفرج عن فتى مقدسي

الساعة 02:54 م|05 سبتمبر 2022

فلسطين اليوم

أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، عن فتى مقدسيًا من داخل سجونها.

وقالت مصادر صحفية، إن قوات الاحتلال أفرجت عن الفتى المقدسي محمد بهاء طقش (17 عاماً)  بعد قضائه 8 أشهر في سجون الاحتلال.

يشار إلى أن قوات الاحتلال ما زالت تعتقل الآلاف من الأسرى والاسيرات داخل سجون الاحتلال تحت ظروف إنسانية صعبة للغاية.

 

كلمات دلالية